خطّة استراتيجيّة، خطّة تشغيليّة وتدريب فريق العمل

تفاصيل العمل

قمت بإعداد الخطّتين الاستراتيجيّة والتّشغيليّة لمصلحة شركة المعارف الإبداعية التّعليميّة التّربويّة السّعوديّة، وفق أعلى المعايير والممارسات الدّوليّة في المجال، باستخدام بطاقات الأداء المتوازن والخريطة الاستراتيجيّة، وذلك عن طريق قيادة فريق عمل الشّركة، حيث قمت بتدريبهم على مهارات التّخطيط، بالتّوازي مع إنجاز الخطّتين.

وقد نال العمل الرّضا التّام من طرف قيادة الشّركة، وفق ما هو واضح في شهادة التّقدير المرفقة. كما نال الرّضا أيضا من طرف المدير العام لشركة الخليفي للاستشارات بالولايات المتّحدة الأمريكيّة التي عملت من خلالها. (شهادة مرفقة)

وقد حصلت مدارس عنيزة العالمية (التّابعة للشّركة) بعد ذلك، على شهادة تقدير من المدير الإقليمي لإدكسيل بالمملكة العربية السّعودية للعمل الجادّ المبذول في تقييم طلاب الثّانوية البريطانية لدور مايو 2021 والكفاءة العالية لمعلميها القائمين على عمليّة التّقييم. (شهادة مرفقة).

وقد كان أقوى دليل على نجاح العمل، هو مبادرة قيادة الشّركة بالتّعاقد الدّائم معي، واستقدامي إلى المملكة العربية السّعودية للإشراف المباشر على إدارة التّخطيط والتّطوير، وقيادة عملية حوكمة الشّركة، وإعداد أدلّة السّياسات والإجراءات وبناء نظامي إدارة الأداء وإدارة الجودة، وقيادة مشاريعها المستقبلية.

أضع بين أيديكم ملخّصا للخطّتين (قدر ما يُسمح بنشره) لأخذ فكرة عن جودة العمل المنجز, من استعراض القيم والرّؤية والرّسالة إلى جدول أعمال موظّف في الشّركة.