تفاصيل العمل

سيستم pos نقاط بيع كامل بكل المميزات التي يحتاجها اي مطعم او كافي شوب و اي محل بيع صغير :

- نظام الفواتير كامل و يحتوي على الفواتير الخاصة بالكاشير و المخازن و الفواتير الخارجية الخاصة بالمحاسبين و حسابات السيستم .

- التقارير و يحتوي على نظام تقارير كامل من ارباح و عملاء و فواتير المخازن و الكاشير اليومية و الشهرية و السنوية و يوجد محرك بحث كامل ل تصفية لنتائج .

- المخازن و هنا يتم اضافة المنتجات و اي شئ يكون تحت بند التخزين ان كان اليومي ام شهري .... الخ

- المستخدمين و هنا يمكن التعامل مع الصلاحيات و تحديد لكل موظف سيتم التعامل مع السيستم ماهي مدي صلاحياتة على السيستم و التى يظهر و يتعامل معة مثل الكاشير صلاحيتة لا تتعدي اكثر من اضافة مصاريف و خانة الكاشير البيع المباشر .

- الاعدادات و من هنا يتم اضافة بعض الاعدادات و من ثم اضافة المنتجات و الاقسام الخاصة لكل منتج

- الكاشير و هنا تتم عملية البيع للكاشير و تنقسم بالدخول الى الاقسام و اختيار القسم و من ثم المنتجات و اضافت في السلة و المتابعة و طباعة الفاتورة و ايضا يوجد من تعديل و ارشفة و حذف منتجات للكاشير و كل شئ حسب صلاحياتة

- المصروفات و هنا يتم بها تجميع المصاريف اليومية و تتم حساب منها الاجمالى و صدور لها فواتير ان كانت يومية شهرية .. الخ

- الموظفيين و من هنا يتم تسجيل منهم جميع الموظفيين و يمكن بعد ذلك الدخول و معرفة جميع الموظفيين في السيستم و ايضا اعطاء صلاحيات مباشرة لهم .

و الشاشة الرئيسية يوجد بها شاشة سريعة لمعرفة احوال الاوردرات على مدار اليوم و قيم البيع و الارباح و ايضا اشعارات بنفاذ منتج ما من المخزن و افضل المنتجات مبيعاً و خاصية ال dark mode

هذة تعتبر نسخة قابلة للتطوير الدائم و اعمل عليها في بيع نسخ منها للمحلات الصغيرة و يمكن بيعها بشكل كامل .

بطاقة العمل

اسم المستقل Mohab B.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 96
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز