تفاصيل العمل

أقيم دورات تدريبية بين الحين والآخر

وأود تنظيم عمليات الإعلان بحيث يكون لدي موقع على النحو التالي :

1. صفحة إعلان تظهر فيها كافة الدورات التدريبية التي سأقوم بتقديمها ، وتكون معروضة على شكل بلوكات الصورة بالإضافة إلى اسم الدورة وسعرها ، ويمكن الضغط عليها للدخول للتفاصيل ، في حال رغب الزائر بالحصول على الدورة يتم الضغط على زر اشتراك ويظهر له فورم للتسجيل ليكون له يوزر على الموقع للمره الاولى وفي المرات القادمة لو عاد وطلب الانظمام لدورة يكون يستطيع تسجيل دخول والاشتراك بالدورة.

2. صفحة لحساب المتدرب يمكن تسجيل الدخول ليظهر له معلوماته في ملفه الشخصي ويظهر له الدورات التي تم التسجيل فيها سواء السابقة او القادمة وفي سجل الدورة التي سبق ان حضرها يتسطيع طباعه الشهادة من لوحه التحكم الخاصة به والدورات القادمة يستطيع طلب الانسحاب من الدورة قبل موعد انعقادها بثلاث ايام. كما يتسطيع رفع ايصال تحويل المبلغ في حال كان الدفع عن طريق التحويل البنكي بحيث يمكن بعد الدخول على الدورة رفع مرفق كملف تحويل الرسوم.

3. لوحة تحكم لمدير النظام لاضافة الدورات التدريبية وتشمل

أ. ( صورة الاعلان ، عنوان الدورة ، أهداف الدورة ، محاورها، اسم المدرب ، تاريخ انقعادها ، مكان انعقادها ، اللوكيشن ، وقت انعقادها، ورسومها)

ب. إدارة المشتركين في الدورات بحيث يتم الدخول على كل دورة ورؤية الراغبين في الحضور وتاكيد طلب انظمامهم لها او رفض الطلب ويرسل في كلتى الحالتين رسالة بالايميل اما تاكيد الحجز كتذكرة يمكن طباعتها وبها باركود يقرا عند الحضور او اعتذار مع توضيح السبب.

ج. يمكن النظام من استعراض الاعضاء ومراسلتهم دفعة واحد او كمجموعات او افراد برسائل بريد او اس ام اس.

د. يمكن مدير النظام من طباعة تقرير الدورة عدد الحضور واسمائهم في سجل والمبالغ المدفوعه او مؤكده الاستلام بالاضافة الى تقارير المسجلين ولم يحضرو الدورة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Samia M.
عدد الإعجابات 2
عدد المشاهدات 280
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز