ملف اكسل لحساب مستحقات أعضاء اللجان والمجالس

تفاصيل العمل

ملف لحساب مستحقات أعضاء اللجان والمجالس التي لها مكافأة ثابتة لكل جلسة، ويتكون من صفحتين في برنامج الإكسل

-الصفحة الأولى:

وفيها يتم كتابة اسم اللجنة/المجلس في الأعلى، وأسفل الاسم يوجد جدول،وفيه يتم إدخال اسماء أعضاء اللجنة/المجلس في العامود المخصص والذي يستوعب 29 اسماً، وأمامه عامود لوضع المكافأة الثابتة المخصصة لكل جلسة يحضرها العضو، وكل عضو يوضع أمامه تواريخ الجلسات التي حضرها بشكل أفقي، ويصل عدد الجلسات إلى 30 جلسة بحد أقصى. وياتي بعد عامود الجلسة رقم 30 عامود لحساب عدد الجلسات لكل عضو، وبجانبه عامود للمبالغ التي حصل عليها كل عضو وفي أخره المجموع الكلي للمكافآت التي حصل عليها كل الأعضاء، ثم عامود للملاحظات إن وجدت لكل عضو.

-الصفحة الثانية:

وتحتوي على تقرير يمكن طباعته يحتوي على عنوان اللجنة/المجلس في أعلى الصفحة، ثم تأتي قيمة المكافأة للجلسة الواحدة، وبجانبها المجموع الكلي للمكافآت لجميع الأعضاء. و أسفل منها يوجد جدول يحتوي على عامود اسماء الأعضاء، وعامود لعدد الجلسات التي حضرها، وعمود المكافآت لكل عضو، ثم عامود الملاحظات. وأسفل الجدول يوجد جدول أخر للملاحظات العامة على اللجنة/المجلس ككل.

كل البيانات الموجودة في الصفحة الثانية (التقرير المخصص للطباعة) يتم سحبه تلقائيا من الصفحة الأولى ما عدا جزء الملاحظات العامة فيكتب يدويا عند الحاجة إليه.

تم إرفاق صور للملف أعلاه للتوضيح والاطلاع.

بطاقة العمل

اسم المستقل عبدالمحسن م.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 464
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز