تصميم داخلي لغرفة السطح بجميع مكوناتها وتفاصيلها :-
كان العمل على هذا المشروع رحلة ممتعة . تعلمت الكثير خلال العملية، بدءًا من النمذجة في Maya والعمل مع الأقمشة في Marvelous Designer. كما قُمت أيضًا بإنشاء فراء للسجادة باستخدام XGen ثم تقطيع النماذج لعمل اليوفي استعداد للتلوين في Maya للانتقال إلى التلوين والخامات في Substance Painter. واجهت تحديات تتعلق بالتظليل والإضاءة في Maya، وقد تغلبت عليها، ثم التقديم والريندر في Arnold داخل Maya. أكملت الرحلة بالتركيب للمسات الاخيرة في Nuke وتقديم وريندر الموديلز الفردية في برنامج Marmoset.
اسم المستقل | Moaz A. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 7 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |