متجر تطبيقات إلكتروني اسمه Smash يعتمد على نظام ضبابي لمعالجة سلوك المستخدم في النظام لمعرفة العروض والاقتراحات المناسبة للمستخدم

تفاصيل العمل

متجر تطبيقات إلكتروني للتعامل مع المستخدم وإعطاؤه العروض المناسبة حسب نسبة استخدامه وتفاعله ومشاركته في الموقع

بحيث عدم التأثير على ميزانية الموقع ولا يؤثر على ميزانية المستخدم بشكل سلبي,وذلك عن طريق النظم الخبيرة

لل offer System Recognition لل e-commerce website

يتم تصنيف المستخدمين لثلاثة تصنيفات (bronze-silver-gold) عن طريق النظم الخبيرة

وعلى أساسها يكون هناك مستويات ومراحل يمر بها المستخدم للحصول على العرض أعلى عرض بالنسبة لكل شارة

كما هنا; عملية رفع تطبيقات مع معرفة ماإذا كان التطبيق الذي يقوم مطور التطبيقات ضمن الموقع قد قام برفعه للموقع مسبقا

مع العلم بأن المطور يجب أن يقوم بالموافقة على مواصفات التطبيق من نوع التطبيق وسعره ووصفه

مراحل تنفيذ النظام الضبابي:

الاستعانة ببعض محاضرات جامعية قمت بتحويل المعادلات الرياضية إلى خوارزمية

اول مرحلة هي تصميم النظام الضبابي من المستوى الأول الذي يقوم بمعالجة عدد عمليات البحث لكل نوع من أنواع التطبيقات التي لدينا وعدد تنزيلات كل نوع وبذلك يتم استنتاج جزء ال recommendation الموضح في الملف المضغوط

ولدينا نظام من المستوى الثاني الذي يقوم باستنتاج العرض الدقيق الذي يمكن الحصول عليه المستخدم حسب سلوكه في الموقع offerSystemManagement عن طريق تطبيق النموذج التصميمي factory method

حيث كلما زادت عمليات التنزيل للتطبيقات المدفوعة كلما زادت العروض المخصصة لهذا المستخدم

وكلما زادت عدد التعليقات في الموقع الذي تقوم بمساعدة المطورين في تطوير تطبيقاتهم الخاصة بهم كلما زاد نسبة حصول المستخدم على عرض أنسب

النتيجة النهائية:

الاقتراحات للتطبيقات المفضلة لمستخدم الموقع

العروض المناسبة لكل مستخدم حسب تصنيفه

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Ali J.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 8
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز