مقال تسويقي لمستلزمات السوبر ماركت والهايبرات

تفاصيل العمل

اذا كنت تريد شراء مستلزمات السوبر ماركت من ثلاجات عرض وتريد شركه تكون مصدر ثقه

فتعد شركه ايجي فريــز من أفضل الشركات التي تقدم لك جميع مستلزمات السوبر ماركت بأجود الخامات وافضل الأسعار من ثلاجات عرض جبن وثلاجات مشروبات وثلاجات بقاله بأحدث الأنواع وجميع الاشكال والألوان .

وفي هذا المقال دعونا نتكلم عن ثلاجه المشروبات :-

تستخدم ثلاجه المشروبات لحفظ المنتجات سواء كانت اللبان أو مياه غازيه أو منتجات الألبان والجبن والرومي ولانشون وزبادي لذلك سوف نتناول الحديث عن أهم ثلاجه من ثلاجات العرض وهي ثلاجه عرض المشروبات والعصائر والمياه الغازية .

تعتبر المياه الغازية والمشروبات والعصائر من أهم السلع الموجودة في السوبر ماركت لأنها تجلب كثيرا من الربح لصاحب السوبر ماركت لذلك إذا كان لديك مشروع سوبر ماركت فمن أهم الثلاجات التي لابد أن تكون موجوده لديك هي ثلاجه عرض المشروبات الغازية والمياه والعصائر.

بالإضافة إلى إن الثلاجة مصنوعة من مواد صحية ومقاومة لعوامل البيئة المحيطة به ، ولها زجاج مزدوج وتم تفريغ الهواء بغاز خامل لمنع تكاثف الشبورة على الزجاج وليضمن أيضا بقاء درجة تبريد المشروبات بشكل رائع وبقاء المشروبات طازجة وفرش .

سنتكلم أيضا عن مميزات ثلاجة عرض المشروبات بشكل أوضح:-

أولا :- سنتكلم عن سمات وصفات ثلاجه المشروبات:-

1- يوجد بالثلاجة شاشة ديجيتال لكي تسمح لك بالتحكم في درجة التبريد.

2- يوجد بالثلاجة زجاج مزدوج وقوي جدًا بحيث يضمن لك بقاء درجه تبريد المنتجات داخل ثلاجة عرض المشروبات ويضمن لك ان تكون المنتجات طازجة وفرش ووصل لدرجه تبريد معينه لكي لا تتجمد.

3- يوجد بها باب جرار يسهل الاستخدام للزبون دون الحاجه لاحد ، ويتيح لكم الحافظ على المشروبات اثناء دخولها وخروجها بسهولة .

4- يوجد بالثلاجة أضاءه داخليه قويه لكي يسهل للزبون رؤيه المنتجات.

5-تحتوي أيضا على 4 رفوف شبك تم تصنيعها من مادة الكروم المقاوم .

6- الماتور الخاص بالثلاجة (أمبراكو سولفالكي ) وهو من الفواتير التي تعطي درجة تبريد عالية جداً وجودة رائعة ويوفر في استخدام الكهرباء .

مميزات ثلاجة عرض المشروبات

1- تعد ثلاجة المشروبات من أهم اساسيات اي بقاله أو سوبر ماركت او مطاعم أو مولات أو كافيه وذلك لأنها تحفظ المشروبات بشكل رائع وتجعلها دائما فرش وطازجه ولأنها من اهم الثلاجات ف اي مكان لأنها تساعد علي زياده الرزق ولان هذه المشروبات لا غني عنها ف اي مكان ، وتعتبر افضل أنواع الثلاجات المزودة بنظام تبريد حديث ومميز يعمل على توفير الطاقة الكهربائية .

2- الثلاجة مصنوعة من الاستانلس استيل الحر او الكروم الصحي والذي يقاوم الجراثيم و البكتيريا مما يضمن لك سلامة المشروبات ومنتجات الألبان وجميع انواع الجبن .

3- تحتوي الثلاجة أيضا على شاشة ديجيتال يمكن من خلالها اختيار درجة التبريد اللازمة للمنتجات والمشروبات والأطعمة لكي تكون دائما طازجه وفرش وتحفظها من التجمد .

4- يوجد بها ايضا اضاءه LED ذو إضاءة عالية وجوده ممتازه يسهل رؤية جيده للزبون بشكل واضح .

5- ماتور الثلاجة لا يحتاج الي صيانه لأنه من افضل الانواع والخامات الموجوده في الثلاجات .

6- تحتوي ثلاجة عرض المشروبات الغازية من أسفل على مجرى صرف وهذا يتيح تصريف مياه التكثيف مما يضمن لكم جودة عالية وعمر افتراضي اطول للمكثف .

7- أرفف الثلاجة تم طلائها بمادة الكروم العازلة ودهانات استاتيك لمنع الصدا.

8 - تتميز بانها علي اعلي درجه من التبريد.

9- كما يوجد في الثلاجة أرفف سهلة الاستخدام ومسافه بين كل رف حيث تتيح لكم إدخال وإخراجه المشروبات بسهولة دون أن تتعرض للتلف .

10- الشكل الخارجي للثلاجة محقون بمادة البولي يوريثان عالي الجودة مما يجعل ثلاجه عرض المشروبات تحفظ على درجة التبريد بشكل رائع جداً ويجعل لها قدرة في توفير الطاقة الكهربائية .

11- ملفوف بلكامل علي الثلاجه بمواسير نحاس و مزودة ايضاً بكويل ستاتيك.

12- الثلاجه محمله علي شاسيه حديد وبها عجلات مستورده و مصنوع من مواد ذات جودة عالية لسهولة تحريك الثلاجة من مكان لآخر .

13- كما يوجد بها نظام تهوية مطور جدًا يستطيع أن يقوم بخفض درجة حرارة الثلاجة مما يعطيكم فاعلية أكبر .

14- بها مبين لدرجه الحرارة.

15- بعا صندوق اسفل الثلاجة لمنع تساقط المياه علي الماتور.

16لابد من ترك مسافه بين المنتجات حتي لا تتلف وحتي لا تستهلك كهرباء لأنها تضغط علي التبريد .

وأيضا يتوفر لدي شركه إيجي فريز نفس النوعية ونفس الكفاءة ويمكن اختيار الألوان المناسبة مع وجود فريق صيانه متكامل ع جميع أنواع الثلاجات الموجودة ويوجد لدي شركه ايجي فريز جميع أنواع الثلاجات والتجهيزات لفتح سوبر ماركت او هايبر .

والآن يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتس آب او التحدث إلينا هاتفياً لشراء الثلاجة أو من خلال طلبها عبر الموقـع الالكتروني من شركه إيجي فريــز