تفاصيل العمل

تفاصيل الموقع:

الموقع هو موقع معرض أعمال لمؤسسىة التوحيد للديكورات بالسعودية, يحتوي الموقع على عدة صفحات توضح خدمات الشركة، بالإضافة إلى معلومات حول الشركة وأعمالها السابقة, إليك بعض المميزات البارزة للموقع:

1. تصميم متجاوب: يتمتع الموقع بتصميم متجاوب يتكيف بشكل جيد مع مختلف أحجام الشاشات والأجهزة. بفضل هذا التصميم المتجاوب، يمكن للمستخدمين تصفح الموقع بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

2. صفحات متعددة: يحتوي الموقع على صفحات متعددة تسهل التنقل والوصول إلى المحتوى المختلف. تشمل هذه الصفحات الرئيسية (Home)، حول (About)، خدمات (Services)، سابقة أعمال (Portfolio)، واتصال (Contact).

3. خدمات متنوعة: جزء في الموقع مخصص للخدمات التي تقدمها الشركة من أنواع ديكورات.

4. تصميم وتجربة مستخدم ممتازة: اركز على توفير تجربة مستخدم سلسة وجذابة. اتمتع بمهارات في تصميم واجهة المستخدم وتصميم تجربة المستخدم وإنشاء أسلوب تفاعلي واختبار الاستخدام وتصميم بصري وتصميم متجاوب وتصميم قابلية الوصول.

5. أمان الموقع: اولي اهتمامًا خاصًا ببناء مواقع آمنة. اعمل على حماية منصتك على الإنترنت من التهديدات والثغرات المحتملة، ويضمن توفير موقع آمن وموثوق لعملك وعملائك.

6. أعمال سابقة: جزء مخصص في الموقع لرؤية أعمال الشركة السابقة مقسمة على 4 أجزاء حسب نوع المشروع

7. تصميم الموقع على Figma قبل تحويله إلي موقع تفاعلي بـ React Js

8. بناء API و الـ Backend الخاص بالموقع باستخدام Nodejs وإطار العمل Expressjs

9. لوحة تحكم للموقع للإضافة وحذف وتعديل جميع محتويات الموقع مثل الخدمات والمشاريع السابقة ورابط facebook, linkedin, whatsapp

10. سرعة وصول (SEO)

11. الوضع الداكن (Dark Mode)

12. الوضع الفاتح (Light Mode)

التقنيات المستخدمة:

- HTML5

- CSS3

- Typescript

- React Js with typescript

- React Router Hash Link

- React Icons

- React Bootstrap 5

- Axios (API)

ملفات مرفقة