إنشاء تطبيق ويب لشركة سلام ، و ربطها مع تطبيق android / ios salam

تفاصيل العمل

السلام عليكم ، أقدم لكم أحد اعمالي في برمجة تطبيق ويب مربوط مع تطبيق Android و ios ، بحيث يمتلك تطبيق ويب نفس مميزات تطبيق الهاتف ، وتم ربط التطبيقين بنفس قاعدة البيانات .

ما هو سلام

في عالم تكنولوجي متغير بسرعة ومليء بالتحديات، وُلِد سلام. في عصر تسيطير فيه السرعة على جميع نواحي الحياة . ظهرت حاجة حقيقية لتبسيط و تسريع عملية التواصل و التعارف . بدأ فريقنا يتساءل: هل يمكننا جعل التواصل أكثر بساطة وفعالية؟ إننا في زمن لا وقت لأحد في نقل بياناتك الشخصية شفويا و لا قدرة و لا طاقة لأحد حمل بطاقتك الشخصية ضمن أغراضه. - لذلك قمنا بإبتكار تطبيق سلام بحيث يمكنك نُقل معلوماتك بأمان بلمسة واحدة فقط . من خلال تطبيق سلام يمكنك إنشاء بطاقة تعريف شخصية تحمل معلوماتك الأساسية ومشاركتها بسهولة مع

مميزات تطبيق سلام :

دعم عدة لغات :تطبيق سلام تطبيق عربي يدعم اللغة الإنكليزبة .

تحديثات البيانات الشخصية :يمكن للمستخدم تحديث معلومات الحساب في أي وقت بحيث يمتلك كل مستخدم حساب . + لمعرفة ما هي الروابط التي يمكنك إضافتها.

إمكانية إضافة العديد من جهات الاتصال : :في حال كنت تمتلك أكثر من حساب لنفس المنصة أو أكثر من رقم هاتف يمكنك إضافتهم جميعا .

إحصائيات دقيقة: يقدم لك تطبيق سلام إحصائيات تتبع تفاعل الأشخاص مع بطاقتك وتساعد في تحسين استراتيجيات التواصل الخاصة بك. بحيث يظهر عدد النقرات و عدد جهات الاتصال الجديدة و العديد من المميزات .

تبادل المعلومات جهات الاتصال : من خلال تطبيق سلام، يُمكن لأي شخص قمت بمقابلته تبادل معلومات الاتصال الشخصية. هذه المعلومات ستُضاف إلى حسابك الشخصي في تطبيق سلام تحت قسم التواصل، حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة وبأمان في أي وقت.

إختيار صورة بصرية : يوفر تطبيق سلام ميزة تسمح لك بإضافة شعار شركتك واختيار لون مفضل للتمييز في ملفك الشخصي. هذه الميزة تسمح لك بتخصيص مظهر بطاقتك الشخصية بشكل فريد، مما يعزز من احترافية وجاذبية ملفك الشخصي.

خدمة العملاء المباشرة : دعم فوري داخل التطبيق يساعدك في الحصول على المساعدة في الوقت المناسب .

هناك بعض الصور أدناه توضح لك التناسق بين التطبيقين من الهاتف و الويب .

بطاقة العمل

اسم المستقل Abderaouf A.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 34
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز