موقع ويب لعرض مشاريع ومنتجات إحدى الشركات

تفاصيل العمل

الصفحة الرئيسية: هذا القسم لديه شعار الشركة وسلايدر للإعلانات والصور كما يمكن ربطه بمنتج معين عن طريق اضافة المعرف لهذا المنتج ونص توضيحي يظهر فوق الصورة, وبعض الصور لمنتجاتها ومشاريعها. كما أن لديه بعض النصوص التي تقدم الشركة وخدماتها وايضا يوجد قسم للفيديوهات.

المنتجات: هذا القسم يعرض المنتجات المختلفة التي تقدمها الشركة، مثل أجهزة الحضور والانصراف، التحكم في الدخول، نقاط البيع، وغيرها. كل منتج لديه وصف موجز وصورة غلاف عند الدخول الى منتج معين سوف تظهر عدة صور للمنتج وايضا شعار الشركة المصنعة وعنوان وعدد من التابات حسب المنتج.

الحلول: هذا القسم يعرض الحلول المختلفة التي توفرها الشركة، مثل نظام أستدعاء الممرضين للمستشفيات، أدارة قاعات الانتظار، ادارة الفنادق، وغيرها. كل حل لديه وصف موجز وصورة غلاف عند الدخول الى حل معين سوف يزهر وصف دقيق للحل المقدم وملف PDF يمكن تحميله.

المشاريع: هذا القسم يعرض بعض المشاريع التي أنجزتها الشركة، مثل السبورات الذكية التعليمية، وغيرها. كل مشروع لديه وصف موجز وصورة غلاف وعند الدخول الى مشروع معين سوف يظهر شرح للمشروع بشكل مفصل وعدة صور تظهر المشروع بشكل مفص.

الدعم: هذا القسم يعرض المواقع المختلفة للشركة مع ارقام التواصل والبريد الالكتروني ويوجد ايضا امكانية ارسال ملاحظات عن طريق تعبئة بيانات بداخل فورم. ويوجد ايضا فيديوهات تدريبية.

الزبائن: هذا القسم يعرض الزبائن اللذين تم التعامل معهم، والرابط الخاص بهم ايضا.

حول شركتنا: يعرض هذا القسم بشكل مفصل مهام الشركة والتزاماتها.

البحث: يمكن ايضا البحث عن منتج معين بمجرد الضغط على ايقونة البحث.

اللغات: يدعم هذا الموقع لغتين العربية والإنجليزية.

بطاقة العمل

اسم المستقل بشار ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 77
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز