تفاصيل العمل

تفاصيل الموقع:

1. تجربة مريحة وودية: يهدف الموقع إلى توفير بيئة طبية مريحة وودية. يعمل المحترفون في الموقع بجد لرؤية ابتسامة على وجوه الأشخاص، ويهتمون بواجباتهم بتفانٍ.

2. صفحة "حولنا": تحتوي الصفحة على معلومات حول الممارسة الطبية ورؤيتها وقيمها. توفر هذه الصفحة فهمًا أفضل للعمل الذي يقوم به الفريق الطبي وما يميزهم.

3. خدمات متنوعة: يوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالأسنان. بغض النظر عن الاحتياجات الشخصية، يمكن للزوار العثور على الخدمات التي يحتاجون إليها والتعرف على تفاصيلها.

4. صفحة "المدونة": تحتوي على مقالات ومعلومات مفيدة حول الصحة الفموية والعناية بالأسنان. يمكن للزوار الاطلاع على المقالات والنصائح لتحسين صحة أسنانهم والحفاظ عليها.

5. صفحة "اتصل بنا": يوفر وسيلة سهلة للاتصال بالموقع، سواءً للحصول على موعد أو طرح الاستفسارات. يتضمن أيضًا معلومات الاتصال مثل العنوان وعنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف.

6. معلومات عن الأطباء: يتم عرض معلومات عن الأطباء المتخصصين في الموقع. يمكن للزوار الاطلاع على تفاصيل وخبرات الأطباء والتعرف على التخصصات التي يتمتعون بها.

7. تفاصيل المستشفى: يوجد معلومات عن الموقع الجغرافي للمستشفى في هاردانجر، النرويج. يوفر هذا الموقع القراءة الأولى حول موقع المستشفى ويمكن أن يساعد في التعرف على البيئة المحيطة.

8. قائمة عملاء سعداء: يشير الموقع إلى أن هناك أكثر من 500 مريض سعيد في المستشفى. يعكس ذلك الثقة والرضا الذي يتمتع به الفريق الطبي وجودة الخدمات التي يقدمونها.

8. تصميم الموقع على Figma قبل تحويله إلي موقع تفاعلي بـ React Js

9. سرعة وصول (SEO)

هذه بعض المميزات الرئيسية لموقع Donto. يركز الموقع على توفير خدمات طبية ممتازة ببيئة مريحة وودية، وعلى تقديم معلومات مفيدة وموثوقة للزوار. يمكن للزوار الاستفادة من الموقع للحصول على معلومات حول الخدمات الطبية المتاحة والتواصل مع الفريق الطبي لتحديد مواعيد المواعيد.

التقنيات المستخدمة:

- HTML5

- CSS3

- Typescipt

- React Js (Tsx)

- Bootstrap 5

- Axios (API)

- Json