جمع معلومات عن الشركات والمدربين للشركة

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mohammed A.
  • صاحب المشروع
شغل ممتاز جدا جدا ما قصرت فعلا

وصف المشروع

تبحث شركة Lightspeed VT، التي تقدم نظام تدريب تفاعلي يساعد الشركات في تدريب موظفيها والمدربين في بيع دوراتهم، عن مستقل لجمع معلومات حول مجموعتين رئيسيتين من الجمهور المستهدف:الشركات التي ترغب في تدريب موظفيها.

المدربين الذين يرغبون في بيع دوراتهم.المتطلبات: بالنسبة للشركات:اسم الشركةعدد الموظفيناسم مدير الموارد البشريةبريد إلكتروني لمدير الموارد البشريةالمعلومات يجب أن تكون محدثةبالنسبة للمدربين: اسم المدربالتخصص ومجال التدريبيفضل أن يكون المدرب سعوديالمخرجات المطلوبة: قائمة منظمة تحتوي على التفاصيل المطلوبة لكل فئة مستهدفة.

نحتاج 50 عميل لكل مجموعة

سيتم إرسال الموقع للإطلاع عليه

العروض المقدمة

Asmaa E.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أهلا بك استاذ محمد يمكنني بإذن الله تنفيذ المطلوب أرفقت لك نفس ملفك شاهد الصفحة الثانية منه نتواصل بإذن الله لمزيد من التفاصيل و...

شكرا على وصف المشروع. أنا قادرة على جمع المعلومات المطلوبة حول المجموعتين المستهدفتين: الشركات التي ترغب في تدريب موظفيها والمدربين الذين يرغبون في بيع دوراتهم....

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.