وصف المشروع

أبحث عن مسؤول منتجات التجارة الإلكترونية مستقل ذو خبرة للانضمام إلى فريقي.

سيكون المرشح المثالي مسؤولًا عن إنشاء وإدارة المنتجات لمجموعاتنا الحالية، وتحسين الأوصاف باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) واستخدام كود HTML لإضافة تفاصيل جذابة.

سيتابع الاتجاهات الحالية في الأسواق والمواقع الإلكترونية المنافسة لضمان بقاء عروضنا تنافسية وذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، سيضيف منتجات جديدة إلى مجموعاتنا باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين وتسريع عملية إنشاء المحتوى.

بالتعاون الوثيق مع فريق التطوير والتصميم، سيتأكد المسؤول المستقل عن المنتجات من دمج المنتجات بشكل جيد في الموقع الإلكتروني وأن عرضها يكون في أفضل حالاته.

سيقوم بتحليل أداء أوصاف المنتجات واقتراح تحسينات لزيادة الرؤية والمبيعات.

يتطلب هذا الدور الاستقلالية، والدقة، وحس التفاصيل، بالإضافة إلى مهارات تواصل جيدة للعمل بشكل فعال مع أعضاء الفريق الآخرين.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم م/مصطفى خبره بمجال التجاره الالكترونيه اشتغلت سوق سعودي واماراتي ومصري في العديد من المجالات تقديم خطه تسويقيه - تحليل المنافسين - عمل اعلانات علي ...

السلام عليكم، م. مصطفى، أنا محمود سيد، ويسعدني أن أقدم نفسي كمرشح مثالي لمشروعكم الخاص بإدارة منتجات التجارة الإلكترونية. لدي خبرة واسعة في هذا المجال، وأعتقد أ...

السلام عليكم ، معك محمد خبير في مجال التسويق الإلكتروني ، بخبرة 6 سنوات بداية من الخطط التسويقية واستراتيجيات إطلاق المشاريع إلى إدارة الحملات الإعلانية والاسته...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.