ابحث عن مستقلين: UML Design

Dof Moh

Dof Moh

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مهندسة شبكات ، حاصلة على بكالوريوس في علوم الكمبيوتر . و ماجستير في IT . ولدي شهادة معتمدة من سيسكو . لدي خبرة جيدة في تصميم مواقع الويب . باحثة و كثيرة الاطلا…
Eng Hazem Heriz

Eng Hazem Heriz

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
المهندس حازم أدرس هندسة برمجيات ، متخصص في لغة الجافا ، وخبير في الترجمة لعدة سنوات ، حاصل على شهادة ICDL في جميع برامج مايكروسوفت ولدي خبارة في مجال التصميم بإ…
Saeed Hashem

Saeed Hashem

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مبرمج ومطور تطبيقات للجوال لاكثر من ثلاث سنوات في اكثر من شركة متخصصة في تطبيقات الجوال، عملت علي العديد من التطبيقات سواء للاندرويد او الـ iOS. اتقن اكثر م…
engineer softwaer

engineer softwaer

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
Yousef Alashqer

Yousef Alashqer

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
A software engineer specializing in mobile application development, system analysis, software testing, and web page design. I like to spend my time to see the l…
احمد محمود

احمد محمود

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
Abdelfahem Sidaoui

Abdelfahem Sidaoui

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
@ملاحظة مهمة - الأعمال التي أقوم بها في الشركة التي أعمل بها ليست موجودة في معرض أعمالي @ مجالات العمل - أتقن تطوير أنظمة إدارة الشركات و المؤسسات التي تعمل عل…
Mohamed Lamouri

Mohamed Lamouri

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اخوكم في الله محمد من الجزائر مطور ويب , مطور برامج الكمبيوتر, مصمم جرافيك... كما يقول المثل نأحذ من كل روض زهرة .... تماما حتى في المعلوماتية لدي زهور في ال…
Lamine Lamo

Lamine Lamo

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
معك محمد الامين مبرمج ومصمم ومطور تطبيقات ويب لدى خبرة اكثر من 10 سنوات فى مجال برمجة المواقع و القوالب و التصميم و الجرافيكي الاهتمامات التقنية بصورة عامة هي م…
أحمد إسماعيل

أحمد إسماعيل

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
احمد بسام اسماعيل مصمم UI/UX معتمد ⭐ | مهندس برمجيات. لي خبرة طويلة في مجال تصميم واجهات المواقع والتطبيقات, لدي اعتماد رسمي للعمل كمصمم UI/UX من شركة كاريرفاون…
ابراهيم عبدالوهاب

ابراهيم عبدالوهاب

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
محمد رمضان

محمد رمضان

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
مصمم واجهات المستخدم UX/UI لدي خبرة في المجال لأكثر من سنتين أنجزت عدة مشاريع إعادة وتجديد تصميم واجهات تطبيق lill على منصة ios التطبيق تستطيع من خلاله التعرف …
مبرمج محترف

مبرمج محترف

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مرحبا ! معكم المهندس محمد . خريج كلية العلوم جامعة القاضي عياض مسلك هندسة الانظمة المعلوماتية . بعد أن عملت في مجال البرمجيات ، مطور برامج و مواقع PHP - JAVAEE …
Abdelrahman Rgb

Abdelrahman Rgb

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
Bian Alabras

Bian Alabras

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اختصاصي هندسة برمجيات ونظم المعلومات من جامعة دمشق اهتماماتي تطوير اللغة العربية وتحرير المقالات والنصوص العربية
Abdelkebir El Harfali

Abdelkebir El Harfali

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مهندس دولة - معلوميات - تخصص تطوير منصة ماجنتو مرحبا، أنا خبير و مطور ماجنتو. لدي خبرة طويلة منذ أكثر من 4 سنوات في تطوير مواقع ماجنتو. عملت في معظم مجالات ماجن…
Abdessamad El Omari

Abdessamad El Omari

  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
- أستاذ و مكوّن في اللّغات و التواصل و أعمل كذلك في مجال التّرجمة منذ ثلاث سنوات. - حاصل على دبلوم الدراسات الجامعية في الرياضيات التطبيقية. - حاصل على دبلوم ال…
Hichame Aniter

Hichame Aniter

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
طالب ماستر متمكن في عدة مجالات و حاصل على شهادات من عند Microsoft في Java و Python و Database SQL و HTML/CSS و شهادة من عند Harvard في Probability و شهادة م…
Haneen Dh Farajallah

Haneen Dh Farajallah

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مرحباََ , بدايةََ أشكرك لمرورك صفحتي , وهذا يشرفني جداََ. إسمي حنين , فلسطينية الجنسية , خبرة في مجال تصميم وتطوير الويب تزيد عن 4 سنوات . بإمكاني بناء المواقع …
عماره ميلودي

عماره ميلودي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
دارس لعلم الحاسوب ، مصمم و مطور برامج ويب و تطبيقات الأندرويد . لدي خبرة في الوربريس كما أتقن العديد من لغات البرمجة . مستعد أن أرجع لك مالك اذا كنت غير راضي …
Abdeldjalil Tab

Abdeldjalil Tab

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مهندس برمجيات و مُتخصص فى تصميم وبرمجة المواقع الألكترونية. * خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال برمجة تطبيقات سطح المكتب وتصميم وبرمجة المواقع باستخدام أحدث التقنيا…
Mohammed Galalen

Mohammed Galalen

  • أمور أخرى
* مطور تطبيقات اندوريد : Firebase, Admob, Socket.io, Google Map SDK, Payment Integration * مهندس برمجيات اعمل علي لغة بايثون وجافا ونود جي اس: Python Django, …
Mohannad Shbair

Mohannad Shbair

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مطور تطبيقات موبايل ،، خبرة عامين في البرمجة ،، أقضي وقت يوميا لتعلم أخر التحديثات لأقدم منتجات بأحدث التقنيات ,, يوجد لدي خبرة في تحليل و تصميم الأنظمة و خبرة …
بايوب رداح

بايوب رداح

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
أهلاً بك في ملفي الشخصي! مطور برامج/تطبيقات خبرة تزيد عن 3 سنوات في هذا المجال متخصص في برمجة تطبيقات جوال (iOS & Android) وبرمجة مواقع انترنت المعايير التي أ…
مصطفى الرويسي

مصطفى الرويسي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مهندس برمجيات قادر على تحويل رؤيتك و أفكارك إلى نظام معلوماتي يوفر الإمكانيات اللازمة للمستخدم النهائي.