لأن الفكرة تحتاج إلى عناية

سنُنفّذ لك مشروعك بدءًا من اختيار أفضل المستقلين للعمل عليه، متابعة سير مشروعك وحتى تسليمه لك.

ما هي خدمة مستقل VIP؟


خدمة موجهة للشركات وأصحاب المشاريع نساعدك فيها على إدارة ومتابعة توظيف أفضل المستقلين المحترفين لتنفيذ مشروعك من الألف إلى الياء والاهتمام بكامل التفاصيل نيابة عنك.

مع وتيرة الأعمال المتسارعة، نقدر كمّ المهام التي تحتاج أن تنجز بدقة وفي الوقت المحدد وتحتاج فيها لمهارات متخصصة، وإن كان التوظيف عن بُعد يقدم لك فائدة عظيمة في توظيف المستقلين المتخصصين عند الحاجة إلا أن اختيار أصحاب الخبرات من المستقلين المحترفين ومتابعة تنفيذ مشاريعك معهم يتطلب وقتًا قد لا تملكه دائمًا.

توفّر لك مستقل VIP فريقًا من أفضل مدراء المشاريع، تتمثّل مهمّته في فهم متطلّبات مشروعك وكتابة وصف واضح له، واختيار الفريق المُناسب للعمل عليه ومتابعة سير المشروع نيابة عنك إلى غاية تسليمه لك جاهزًا.

مبدأ العمل

أرسل بيانات المشروع

اطلب الخدمة التي تحتاجها و زودنا بتفاصيل شاملة عن المشروع الذي تحتاجه ووسائل الاتصال بك.

سنتواصل معك

سيتواصل معك مدير مخصص لإدارة مشروعك لتحديد اجتماع هاتفي لفهم المشروع وإنشاء تصوّر شامل له.

استلم مشروعك جاهزًا

سنتولى عنك مهمة اختيار أفضل المستقلين لتنفيذ مشروعك وتسليمه لك في الموعد وبالجودة المطلوبة.

الخدمات المتاحة

تطبيق جوال

أخبرنا عن التطبيق الذي تحتاجه وسنضع تصوّرًا كاملًا له ونختار فريقًا مناسبًا لبنائه باستخدام التقنيات المناسبة لتطبيقك. سنتابع سير تطوير التطبيق بشكل يومي إلى غاية تسليمه لك بالموعد والميزانية المحددة.

موقع الكتروني

ندرك أهميّة اختيار الفريق والتقنيات المناسبة لإظهار موقعك باحترافية. سواء كنت تحتاج إلى موقع جديد لشركتك أو إلى تحديث موقع قديم، سنختار مستقلين محترفين لإنجازه ونسلمه لك جاهزًا بالوقت المحدد.

تصميم

نساعدك على تنفيذ جميع مهام التصميم التي تحتاجها، من تصميم هوية بصرية كاملة لمشروعك، تصميم واجهات الاستخدام، العمل على تحسين تجرب المستخدم، تصميم العروض التقديمية وانتاج الفيديوهات التوضيحية.

صناعة المحتوى

سواء كنت تمتلك موقعًا متخصصًا أو مجلة إخبارية وكنت تحتاج لمحتوى متجدد باستمرار، أو تحتاج لكتابة محتوى موقعك أو ترجمة مشروعك للغة أو أكثر. بإمكاننا اختيار أفضل المختصين ومتابعة عملهم بالنيابة عنك.

من أعمالنا

أكاديمية حسوب

موقع خمسات

إعلانات حسوب

أسئلة شائعة

في منصة مستقل الأساسية تستطيع عرض مشروعك وتلقي عروض من المستقلين المهتمين بالعمل عليه لتقارن بينها وتختار أفضلها، ثم تقوم بتوظيف المستقل صاحب أفضل عرض وتتولى المتابعة معه حتى إتمام تنفيذ مشروعك، كما يمكنك البحث بنفسك عن أفضل المستقلين وتعرض عليهم مشروعك بشكل مباشر للعمل عليه.

أما في مستقل VIP فسيتولى فريق متخصص لدينا من مدراء المشاريع مهمة فهم وتوثيق متطلبات المشروع، وضع خطة عمل له، البحث عن أفضل المستقلين المتخصصين لإنجازه، متابعة سير المشروع يوميًا، التأكد من جودة العمل وحتى تسليمك المشروع جاهزًا. بالإضافة لما سبق، يعمل فريق مستقل VIP على إرشادك وتقديم أية نصائح قد تحتاجها خلال سير تطوير المشروع إن احتجت ذلك. مثلًا، إن كنت لا تملك خبرة تقنية، يستطيع فريق مستقل VIP إرشادك إلى أفضل التقنيات بناءًا على خبرته الطويلة في إطلاق وإدارة مشاريع ناجحة.

يتم تقدير التكلفة بعد تواصلك معنا ودراسة المشروع من حيث الميزانية وحجم العمل الذي سيقوم به فريق مستقل VIP. مبدئيًا، عمولة خدمة مستقل VIP هي 20% من تكلفة تنفيذ المشروع. على سبيل المثال، إن كانت تكلفة تنفيذ مشروعك تُقدّر بـ 2,000$ فسيضاف اليها 400$ كرسوم إدارة ومتابعة تنفيذ المشروع ليصبح المبلغ الإجمالي 2,400$ دولار.

إن كنت لا تملك الوقت الكافي لإدارة عدد كبير من المستقلين، أو إن كنت تحتاج لمساعدة من مختصين على إدارة مشاريع مستمرة أو هامّة وتريد تقليل نسبة الخطأ فيها، أو إن كنت تحتاج لفريق مختص يرشدك أثناء بناء مشروعك ويتابعه لك خطوة بخطوة، فهذه الخدمة لك.

بالمقابل، إن لم يكن لديك أي من الاحتياجات السابقة فتستطيع استخدام منصّة مستقل بنفسك دون الحاجة لاستخدام مستقل VIP.

تتم إدارة مشروعك من حسابك في موقع مستقل. بعد تجزءة المشروع لعدة أجزاء، يتم توكيل كل جزء من المشروع للمستقل المختص بهذا المجال. هذا يعني أن أفضل المستقلين المحترفين هم من سيعملوا على مشروعك فقط ولأن إدارة المشروع تتم من حسابك فأنت ستبقى مطّلع على جميع العروض المقدمة لتنفيذ مشروعك وسترى كامل التواصلات مع المستقلين ومجرى سير المشروع.

عندما يتعلّق الأمر باختيار المستقلين، فريق مستقل VIP سيدرس جميع العروض المقدمة ثم يختار أفضل عرض بناءًا على الجودة وانتباه المستقل للتفاصيل، أعمال المستقل السابقة، قيمة العرض ومدة تنفيذه، سمعة مقدّم العرض في الموقع، تقييمه وتعاملاته السابقة. بعد ذلك يتم التواصل مع المستقل قبل اختياره للتأكد من فهمه للمطلوب بدقة واختباره ببعض التفاصيل المتعلقة بالمشروع للتأكد من قدرته على نتنفيذ الجزء الموكل له على أتم وجه.

مستقل VIP ليس وكالة، بل فريق من مدراء المشاريع المدربين مهمته اختيار أفضل المستقلين للعمل على مشروعك عند الحاجة ومتابعة تنفيذه لك حتى تسليمه. هذا يعني أن التكلفة عليك ستكون أقل، ولأننا نتعامل مع مستقلين فقط، هذا يوفّر مرونة أكبر لك ففي كل مشروع سيتم اختيار أفضل المستقلين المختصين للعمل عليه من بين آلاف المستقلين المسجلين في منصّة مستقل.

اترك لنا مَهمّة تنفيذ مشروعك