وصف المشروع

المطلوب انشاء ملف اكسل يحتوي على السمات او المواصفات attributes اللازم اضافتها في متجر الكتروني متنوع مبني على منصة ماجنتو. يجب ان تكون السمات شاملة لجميع المواصفات اللازم تعبئتها لكل نوع من المنتجات (الكترونيات-ملابس-جوالات-اجهزة رياضية-كهربائية-كتب-العاب-العاب فيديو ... الخ)باللغتين العربية والانجليزية

ايضا يجب ان تحتوي كل سمة على كامل المواصفات التقنية اللازم تعبتها في نظام الماجنتو (المعلومات المطلوبة موجودة في الصور المرفقة)

ايضا بعد اكمال السمات المطلوبة, المطلوب ملف اكسل اخر يحتوي على جميع مجموعات السمات attribute sets موضح بها اسم مجموعة السمة مع تحديد جميع السمات الاساسية والاضافية مع attribute group الخاصة بها (مرفق ايضاح لاضافة تلفاز على سبيل المثال)

الاقسام المطلوب عمل السمات ومجموعاتها مرفقة في المشروع (اي شي اضافي مرحب به)

في حالة وجود الملف جاهز لدى المستقل سيتم طلب صورة موضحة فيها طريقة العرض وعدد السمات الموجودة مع عدد مجموعات السمات الموجودة قبل قبول المشروع.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم.. الملف موجود بالانجليزية سيتم اضافة اللغه العربية مع مزيد من الاضافات ان شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة هلا بك اخى الكريم لدى خبرة فى اضافة attributes - attributes set لمنصة ماجينتو لمخلتف الاقسام - وسبق لى القيام بهذا العمل اكثر من...

السلام عليكم ورحمة الله سوف اقوم بعمل الملف المطلوب بكل دقة وفى اقل وقت ممكن حيث اننى متفرغ للعمل لكن هناك بعض التفاصيل البسيطة احتاج الى فهمها قبل البدء فى الع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.