وصف المشروع

المساعده في تصميم تطبيق اندرويد و ايفون وموقع لتسويق منصات iptv وأجهزة الريسيفر والستالايت

مع إضافة خدمة الدفع أون لاين انستا باي وفودافون كاش وتفاصيل التوصيل مع لوحة تحكم في الرد على رسائل العملاء وربط الموقع والتطبيق بوسائل الإتصال المختلفه مع خدمة التوصيل بعد دفع مبلغ مقدماً والباقي عند الاستلام كشرط أساسي في حالة بيع الاجهزه ارغب في ابسط شيء مش محتاج التطبيقات تترفع على جوجل بلاي او اب ستور اكتفي برابط على ميديا فاير لتحميل التطبيق فقط لا غير واضافة ثلاث منتجات فقط خدمة المنصة واجهزة الاستقبال والاكسسوارات المتعلقة بالاجهزة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم طبعا بالفعل يمكنني تنفيذ طلبك باحترافية عالية سأرسل لك بعض المشاريع التي قمت بالعمل عليها وعند تواصلك سأرسل لك المزيد من المشاريع وسأكون سعيد بتواص...

إذا كنت تبحث عن محترف يمتلك الخبرة والاستعداد لتنفيذ مشروعك بجدية وجودة عالية، فأنا هنا للمساعدة. لنتحدث ونبدأ في تحقيق رؤيتك.

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.