وصف المشروع

برمجة تطبيق حاسبة على flutter

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبحث عن مستقل ذو خبرة ومهارة عالية في تصميم التطبيقات على Flutter مع المساعدة على رفع التطبيق على متاجر التطبيقات لأبل وأندرويد + كتطبيق ويب

المطلوب: برمجة تطبيق ويب حاسبة لقياس الكمية المناسبة للأعشاب مقابل كمية الماء بناء على: نوع العشبة / كمية السكر / مدة التقطير.

التطبيق يجب أن يكون قابل للاضافة والتعديل بسهولة من شخص غير متخصص مع اضافة خاصية تفعيل الاعلانات لتحقيق دخل للتطبيق لاحقا.

التطبيق باللغتين العربية والانجليزية

يفضل أن تكون جميع التعديلات والمتغيرات متاحة للتعديل بسهولة عن طريق صفحة أدمن سهلة الاستخدام تقوم بتعديل الكود البرمجي.

التطبيق خاصيته الاساسية هي فقط تطبيق معادلات حسابية بسيطة تم اضافتها مسبقا وتم تجهيز واجهة تقريبية لشاشة الحاسبة.

التطبيق قد تكفيه 3 صفحات:

الصفحة الاساسية (الواجهة):

فيها الحاسبة وخانات ادخال الارقام واختيار نوع العشبة وغيرها من البيانات ويتم فيها اظهار نتيجة الحاسبة بناء على المدخلات ويتم حفظ بيانات المستخدم التي قام بإختيارها آخر مرة لسهولة الاستخدام.

يوجد بالاسفل زر لبدأ مؤقت تناقصي يضغط عليه المستخدم ويظهر فيه مؤقت يساعده بمعرفة وقت جاهزية المشروب وبنهاية المؤقت على 00:00 يصدر صوت غير مزعج للتنبيه ويبدأ المؤقت بالعد التصاعدي لكي يعرف المستخدم كم الوقت الذي تجاوز انتهاء المؤقت.

في الاسفل فيه 3 tabs :

1: فيها قاعدة بيانات الاعشاب وصورة علبة كل عشبة ويمكن تخزين المعادلات الحسابية فيها لكل عشبة حسب كمية السكر ووقت التقطير وتظهر هذه البيانات للمستخدم فقط في واجهة الحاسبة الرئيسية. بالاضافة لاضافة زر تخصيص للمستخدم لاختيار الارقام حسب رغبته ليكون له حرية التحكم بنتائج الحاسبة.

2. فيها بيانات التواصل ونموذج اقتراحات المستخدمين اضافة الاعشاب.

3. فيها الاعدادات: تغيير اللغة / تشغيل:إيقاف صوت منبه المؤقت

يجب أن يكون البرنامج يعمل بأقل تكلفة تشغيلية من ناحية الاستضافة وقواعد البيانات (لو استلزم ذلك)

توجد صورة مرفقة لواجهة الحاسبة الرئيسية.

أرجو من المستقل كتابة نبذة عن خبراته وارفاق نماذج سابقة لبرمجة تطبيقات مشابهة مع كتابة السعر الاجمالي والسعر التفصيلي لكل خدمة والوقت المتوقع.

علما أن لدي القدرة المعرفية الكافية لفهم التوجيهات فيما يخص ما يتعلق بتفعيل حساب مطور على متاجر التطبيقات.

حقوق الفكرة والكود البرمجي تكون كاملة لي ويتم اضافة بيانات التطبيق على Github.

يتم اعتبار التنفيذ مكتمل بعد اطلاق الحاسبة على الويب + نشر التطبيق بنجاح على المتاجر وعمله بدون أي مشاكل.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أخى الكريم المواصفات التى تطلبها مباشرة وبسيطة بإذن الله. والتنفيذ يستغرق أقل من العشرين بوما أيضا. أما عن التكلفة فيمكن تخزين البيانات على جوجل firebase وهو مج...

السلام عليكم اخي ان شاء الله تكون بخير انا محمد مطور تطبيقات Android و IOS بإستخدام Flutter عندي خبرة اكثر من 4 سنوات في المجال وخبره في العمل في شركات متحصصه ف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا المحسن مهندس برمجيات سوري متقن لاطار عمل فلاتر و لارفيل بعد ان تتواصل معي ونستوضح بعض التفاصيل سارسل لك بربوزل كامل عن مشروع...

مرحبا اخي , لدي خبره اكثر من ثلاث سنوات في برمجه تطبيقات الهواتف باستخدام Flutter و يمكنني تنفيذ طلبك باحترافيه سوف يتم انشاء تطبيق و موقع ويب باستخدام Flutter ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.