متخصص تسويق إلكتروني خبير في إنشاء وإدارة عقود بيع الخدمات

وصف المشروع

مطلوب متخصص تسويق إلكتروني لديه خبرة جيدة في شركات تسويق إلكتروني وخدمات تقنية،، خاصة في إنشاء وإدارات عقود بيع الخدمات، بحيث يتوافر لديه العديد من ملفات والأمثلة للعروض التقنية وعروض الأسعار والعديد من العقود التنفيذية للخدمات المباعة باختلاف أنواعها.

للعمل على إعادة صياغتها بشكل كامل بالتنسيق مع أعضاء فريق العمل وحضور الاجتماعات بين أعضاء فريق العمل والعميل إن لزم الأمر.

مدة المشروع/ شهر واحد

مرفق صورة عن الخدمات المتاحة في منصتنا لمعرفة طبيعة العمل

العروض المقدمة

السلام عليكم انا سمر خبيره تسويق اللكتروني عملت مع اكثر من شركة تسويق في المملكه العربية السعودية صياغه الميزانيات والعقود الخاصه بالشركات يمكنني عرض اعمالي وعم...

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم سيتم البحث عن الفئة المستهدفة من الشركات المحتاجة الخدمات المقدمة من قبلكم عن طريق خرائط جوجل و وسائل التواصل الاجتماعي ، اعداد ر...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.