وصف المشروع

نحتاج كاتب ومؤلف كتابة محتوى إعلاني إعلامي لديه خلفية بالهوية البصرية سيقوم بتطوير وتأسيس قواعد الهوية من تصاميم إعلامية وإعلانية وإعداد تصاميم تتعلق بشعار البرنامج الذي سيعكس قيم ومفهوم العلامة والألوان والخطوط المستخدمة لزيادة الوعي بها بين الجمهورومروراً بالتصاميم الدعائية على المنصات المختلفة بما في ذلك التلفازية والفيدوهات التي سيتم التعامل بها عبر منصات التواصل الاجتماعية لمدة شهر وبشكل يومي وفقا للتالي بيانه

1- كتابة الاعلانات والتحرير وصياغة النصوص.

2- معرفة العمل برامج مايكروسوفت MS Office وبرامج تعديل الصور والفيديو.

3- إجادة اللغة العربية والإنجليزية

4- امتلاك مهارة التفكير الإبداعي لإنشاء محتوى إعلامي مميز وجذاب ويلبي احتياجات الجمهور وفي الوقت نفسه يبرز العلامة التجارية والرسائل الترويجية المحددة على نحو واضح.

5- القدرة على تحليل البيانات والمعلومات الخاصة بالمواد الإعلامية وذلك للوقوف على نتائج واضحة تساعد في النهاية على تطوير الخطط الإعلامية والتسويقية واتخاذ القرارات المناسبة لصالح المؤسسة.

6- مهارة أداء أكثر من مهمة إعلامية بفعالية في وقت واحدة بإدارة وتنظيم مثل كتابة بعض التقارير والبيانات الإعلامية والصحفية الهامة على المنصات الإعلامية المتنوعة.

7- مهارة المرونة ومواكبة التغيرات السريعة التي تطرأ على صناعة الإعلام والتسويق واستخدام التقنيات التكنولوجية المستحدثة في المجال بالشكل الأمثل لتحقيق مصلحة المؤسسة.

8 -امتلاك مهارات قوية في القدرة على البحث وجمع المعلومات والتفاصيل الهامة من مصادر موثوقة ومعتمدة لدعم المواد الإعلامية التي يتم إنتاجها

9- متمكن في برامج تحرير الصور والفيديو وأبرزها : -Adobe Photoshop /Adobe Premiere /Final Cut Pro

10 - متمكن في برامج تصميم الجرافيك وأبرزها : – Adobe Illustrator /CorelDRAW

11 - متمكن في برامج إدارة وتحليل وسائل التواصل الاجتماعي وأبرزها : – Hootsuite/ Buffer/ Google Analytics

12 - متمكن في برامج وأدوات تحرير الصوت بجودة عالية وأبرزهم : – Adobe Audition / Pro Tools / Logic Pro

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم .. أتشرف بالتقدم للعمل على هذه المهمة لما لي خبرات طويلة في في هذا المجال، إلى جانب معرفتي التامة بإدارة جميع أنواع المحتوى والعمل على التصاميم وتن...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي عادل قرأت كل ماتود فعله وعلي أتم الاستعداد لتنفيذه ارسل لي رسالة الان لنبدأ في العمل فورا

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.