متخصص برمجة تطبيقات هواتف ذكية لعمل تطبيق تعليمي

وصف المشروع

مطلوب متخصص برمجة تطبيقات هواتف ذكيه. لعمل تطبيق هاتف والرفع علي كافة المنصات " أندرويد + ايفون + هواوي "

التطبيق تعليمي لعرض بعض الفيديوهات التعليميه و الكورسات لعدة محاضرين. مع توافر كافة المهام البسيطه المتاحه في البرنامج المرفق أدناه. واضافه إمكانيات وفانكشن افضل من المتاح في هذا التطبيق المشابه بالأسفل

https://apps.apple.com/ap...

كي تتمكن من مراجعة خصائص التطبيق . و اذا واجهتكم مشكله في التسجيل برقم الهاتف و لتفعيل الكود . برجاء التواصل مع الدعم الفني من زر المساعدة. لارسال كود التفعيل من خلالهم. مع عدم الافصاح باي معلومات للدعم الفني عن انك متخصص تطبيقات. "فقط لطلب الكود"

* للعلم / هذا التطبيق ملئء بالأخطاء التقنيه الملحوظه. وهو غير مكتمل الفانكشن المطلوب بشكل كامل. "تم الاستعانه به للتوضيح فقط . ولبساطته "

*يرجي من المستقليين المتقدمين تحضير عرض نظامي. و مرتب . يشمل سرد كافة المميزات والخصائص والامكانيات التي ستكون متاحه بالتطبيق. مع إرفاق بعض من سابقات الأعمال المتشابهه ان وجدت. أو حتي في العموم. " هذا ما يميز كل عرض عن الاخر"

*سرد بعض القيمات المضافه التي تتفوق علي هذا التطبيق الشبيه المرفق اعلاه. وتجعله أكثر تميزا و رواجا بين المهتمين به "هذا ايضا مما يميز كل عرض عن الاخر"

شكرا جزيلا . وبالتوفيق للجميع

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم معك على عفيفى Senior Developer لدى بالفعل منصة تعليمية قمت بتطويرها بها الامكانات المطلوبة واكثر بكثير- كما يمكن التعديل عليها حسب الحاجه. الملف ال...

يمكنني تنفيذ التطبيق الخاص بك ان كنت تمتلك صور للتطبيق سنبدا في تنفيذها و ان لم يكن لديك سنقوم بانشاء صور مبدئية وعرضها عليك وفي حالة الموافقة نقوم بالتنفيذ. وس...

السلام عليكم ورحمه الله انا مبرمج flutter خبره سنتين يمكني انشاء هذا التطبيق بنجاح تواصل معي للتفاصيل

السلام عليكم. انا مبرمج مواقع وتطبيقات موبايل استخدم laravel flutter عندي خبره 4 سنوات, قمت ببرمجة العديد من المواقع التعليميه وعندي خبره ومعلومات وافيه بخصوص ه...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.