وصف المشروع

المشروع برمجي على الأكثر…

(عبارة عن شاشة تتركب في عربة التسوق والمستخدم يدخل المنتجات اللي يبغى يشتريها والبدجت حقته والبرنامج يسوي لستة فيها المنتجات اللي يبغاها مع recommendation لأفضل سعر بحيث ما يتعدى البدجت اللي هوا حطها وممكن المستخدم يغير في اللستة بحيث ممكن يحذف منتج من شركة هوا ما يبغى يستخدمها ويختار شركة ثانية وفي النهاية يعطيه التوتال كامل وكم وفر)

باختصار هذي الاشياء اللي نحتاجها:

- نحتاج الكود فقط عندنا الشاشة

- واجهة للبرنامج

- استخدام raspberry pi

- صور المنتجات مع الكمية والسعر

- ابليكشين متكامل (صفحة welcome, صفحة يحط فيها البيانات , صفحة تطلع بيها اللست ويكون عنه اوبشن عند المنتج لو ما يبغاه من شركة المقترحة)

- ونبغا فيه شركات مختلفة مثلا الحليب له المراعي ونادك

- التوتال وكم وفر

- لو فيه منتج مو بالسستم يقول غير متوفر

-نحتاجه في غضون اسبوعين ( 1 may)

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا، أنا مهتمة بشدة بالمشروع الذي وصفته وأعتقد أن لدي المهارات والخبرة اللازمة لتنفيذه بنجاح. إليك تفاصيل العرض للتقديم: 1. التطوير البرمجي واستخدام Raspberry...

تلقيت طلبك استاذي انا ميادة خبرة في مجال تصميم المواقع والتطبيقات 5, سنين و اقدر اقدم لحضرتك المشروع باعلي كفاءة و اقل سعر تم تنفيذ المشروع الخاص بحضرتك اكتر من...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.