وصف المشروع

نحن منصة تعليمية رائدة متخصصة في تعليم علوم الحاسب واللغات والمهارات الشخصية والإدارية.

لدينا قناة على اليوتيوب بها أكثر من 123 ألف مشترك، بها أكثر من 535 فيديوا تعليميا. فيديوهاتنا تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بدءا من البرمجة والجرافيك وللموشن جرافيك، وصولا إلى كل ما هو جديد في عالم الكمبيوتر والتقنية.

فرصة عمل مثيرة! نحن نبحث عن مدير ومحرر متميز لقناة اليوتيوب لدينا (مدة المشروع شهر يتم تجديدها). إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارات اللازمة، فأنت الشخص المناسب لنا!

المهام والمؤهلات المطلوبة:

1. إعادة ضبط القناة: يجب أن تكون قادرا على إعادة ضبط القناة وتقسيم الفيديوهات الموجودة وضبط الصور المصغرة والوصف وإضافة الهاشتاجات المناسبة.

2. نشر الفيديوهات الجديدة: يجب أن تكون قادرا على نشر الفيديوهات الجديدة من بين الآلاف الفيديوهات الموجودة لدينا بالفعل.

3. مونتاج الفيديوهات: يجب أن تكون قادرا على تحرير الفيديوهات وإضافة المؤثرات البصرية.

4. إنشاء فيديوهات قصيرة: يجب أن تكون قادرا على اختيار أجزاء من الفيديوهات الموجودة لدينا وتحويلها إلى فيديوهات قصيرة Shorts بالحجم المناسب.

5. تصميم الصور المصغرة: يجب أن تكون مبدعا في التصميم لعمل أغلفة مصغرة الفيديوهات الموجودة بالفعل أو الفيديوهات التي سوف يتم نشرها فيما بعد على أن تكون الصور بهوية واحدة تعبر عن المنصة والقناة.

6. التفاعل مع المشاهدين: يجب أن تكون قادرا على الرد على التعليقات والتفاعل مع المشاهدين لبناء مجتمع قوي.

7. المهارات الفنية: يجب أن تكون قادرا على استخدام برامج التصميم مثل فوتوشوب وغيرها من أدوات التصميم.

8. خبرة في إدارة قناة يوتيوب: يجب أن يكون لديك خبرة في إدارة قناة يوتيوب وفهم عميق لكيفية تحسين محتوى الفيديو للظهور في نتائج البحث.

9. القدرة على نشر القناة بشكل اورجانيك: يجب أن تكون قادرا على استخدام أفكار وأدوات مبتكرة لنشر القناة بشكل اورجانيك (بدون إعلانات).

إذا كنت تعتقد أنك تناسب هذا الدور، فنحن نود أن نسمع منك.

(هام جدا جدا)

لن ينظر إلى الطلبات التي تقدم بدون نماذج أعمال مرفقة مع الطلب عبارة عن قنوات اليوتيوب التي قمت بإدارتها ونماذج من التصميمات أو الفيديوهات التي قمت بصناعتها

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا أنا محمد صانع محتوي علي يوتيوب منذ 2017 ولدي قناة بها 10 الاف مشترك حاليا بمجموع مشاهدات نصف مليون مشاهدة وقمت بإدارة قنوات يوتيوب عديدة منها يتعدي المئتي...

نجاح ا.

السلام عليكم استاذ احمد ارفقت لك بعض النماذج لاعمالي على اليوتيوب من صور مصغره وفيديو للمونتاج لديا خبره ٥ سنوات فى مجال اليوتيوب ولدي قناتين الاولى بها ٥٧ الف ...

اهلا بك استاذ احمد انا محمود مصمم موشن جرافيك لاربع سنوات لقد عملت سابقا على انتاج مقاطع فيديو لقناة يوتيوب اسمها تثقف ألغاز بإمكانك مشاهدة الفيديوهات والاعمال ...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.