برمجة وتصميم منصة عروض لوكالات سياحية وتطبيق

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب فى تأسيس منصة خدمات تعنى بعروض لوكالات سياحية

بالنسبة للفرونت أند أريد أن تكون بـ NODE JS , NEXT JS

بالنسبة للباكأند أريد أن تكون بـ PHP مع إطار العمل Laravel ، او JavaScript مع إطار العمل React ، أو Angular أو Vue.js

- يفضل توافر العلامات والتوضيحات والإشارات فى كافة الملفات (التعليقات البرمجية).

الموقع عبارة عن منصة تحوي عروض السفر مثل: رحلة، جولة أو عمرة والكثير من العروض والخدمات التي تخص الوكالات السياحية.

بشكل أساسي الموقع لديه ثلاث واجهات: واجهة المسؤول وهي الأساس، الثانية واجهة الوكالة صاحبة العروض والثالثة واجهة الزائر أو الباحث عن أفضل العروض.

بالنسبة لواجهة المسؤول:

- وهي المسؤولة عن كل صغيرة وكبيرة في المنصة بحيث يمكن استعراض الوكالات التي انضمت إلى المنصة مع الموافقة عليها أو رفضها.

- إمكانية التحكم التام في العروض وأنواعها حيث هنا أنواع العروض هي المكون الأساسي للموقع وبالتالي إمكانية إضافية أنواع العروض والتحكم فيها مثل ما ذكرنا سابقا: رحلة منظمة سياحية، دينية، رياضية، جولة في المدينة، زيارة معالم او معلم سياحي .. ألخ أو رحلة أو جولة وغيرها وهي أول حقل يظهر لصاحب الوكالة من أجل اختيار النوع وادخال تفاصيل العرض بعد التسجيل في المنصة وقبوله.

- استعراض العروض المتاحة بكل تفاصيلها.

- استعراض حسابات طالبي العروض مع استعراض طلباتهم.

- التحكم الكامل في كل الحسابات بكل أنواعها.

- إمكانية وضع هامش الربح (نسبة مئوية) عن كل عرض.

-إمكانية الاطلاع على الأرباح سواء من كل وكالة أو بشكل اجمالي

-التحكم التام في واجهة البحث الرئيسية للمنصة بحيث يمكن للزائر البحث حسب نوع العرض أو بين العروض نفسها أو بين الدول أو حسب السعر أو حسب تقييم الزوار أو حسب أقدمية الوكالة والكثير من أنواع الفلترة الممكنة.

- عند اختيار الزائر لأحد العروض تصل رسالة بريدية ونصية الى صاحب العرض والمسؤول عن المنصة، كما تصل رسالة الى طالب العرض تفيد بضرورة التوجه الى مقر الوكالة من أجل اكمال إجراءات اللازمة وأيضا يصله رمز الى هاتفه من أجل إعطائه للوكالة من أجل إدخاله وتأكيد العرض (لن يتم احتساب الطلب بشكل نهائي الا اذا تم ادخال الرمز من طرف الوكالة عبر واجهة صاحب العرض، وهذا الاجراء من أجل ضمان عدم تلاعب الوكالات في طلبات الزوار والعمل معهم بعد الطلب خارج إطار المنصة واذا كان لديكم اقتراح في هذا الشأن من أجل حفظ حق المنصة فهي الوسيط بين الوكالة والباحث عن افضل العروض ، نرجوا اقتراحه).

بالنسبة لواجهة الوكالة صاحبة العروض:

الوكالة أول إجراء تقوم به هو التسجيل في المنصة كصاحب عروض حيث يجب عليه ادخال كل المعلومات الشخصية (الاسم واللقب ، تاريخ الميلاد، مكان الميلاد، الولاية، الدولة، البريد الالكتروني، الواتساب ، التلغرام، صفحة الفيسبوك، الانستغرام، الموبايل، الهاتف الأرضي، الفاكس، الموقع الالكتروني، الموقع الجغرافي، اللوقو، مع وجوب تحميل الوثائق التي تثبت قانونية عمله مثل السجل التجاري وبعض الوثائق تناقش فيما بعد).

بعد التسجيل يقوم الفريق بدراسة ملفه والموافقة عليه مع وصول رسالة بشكل آلي الى الوكالة بالموافقة والبدء في ملأ العروض المتاحة لديهم.

الحقول المطلوبة للوكالة إدخالها التي تخص العروض:

الحقول تختلف حسب نوع العرض وسنفصل فيها عند البدء في العمل بشكل رسمي ، الشاهد هنا أنه لكل عرض لديه حقول تميزه مثال لا على سبيل الحصر:

عرض العمرة: تحوي الآتي: المغادرة، العودة، المدة، الإقامة (نتقصد بها الفنادق)، المعالم السياحية، الخدمات المقدمة، السعر، الرعاية الصحية، السعر وغيرها من الحقول التي ستناقش.

بالنسبة لواجهة الزائر (طالب العرض):

- أولا يجب على الزائر التسجيل في المنصة (ادخال كل المعلومات الشخصية بما فيها وسائل التواصل على غرار الهاتف والبريد الإلكتروني).

- يمكنه تصفح العروض المتاحة كما شرحنا سابقا في واجهة المسؤول

- عند اختيار العرض يسجل فيه وبقية التفاصيل ذكرناها في واجهة المسؤول (خاصة الرمز الذي يصله والاتصال بالوكالة من أجل اكمال الطلب).

- وصول اشعار للزائر عند وجود جديد في العروض أو تخفيضات.

- يمكن للزائر تقييم العروض المتاحة بعد التجربة عبر المنصة.

بالنسبة لخصائص المنصة:

وحتى نسهل عليكم الأمر بالنسبة لواجهة الموقع نريده شبيه لموقع (دوبيزل) يمكنكم الاطلاع عليه تقريبا نفس الفكرة مع اختلاف أنواع العروض.ّ

ّ- يجب ان يكون الموقع متوافق بالكامل مع SEO

- يجب ان يقوم الموقع بتوليد الخرائط بشكل تلقائي XML تشمل روابط البحث التى لها نتائج فقط المنصة حتى لا تعطي اخطاء 404.

- يجب ان يكون هناك امكانية لتسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل او فيسبوك او X بالاضافة أيضا التسجيل بالبريد الإلكتروني ورقم الموبايل والتفعيل عبر البريد او الرسائل النصية SMS

- توفر نظام اشعارات للزوار والأعضاء

- يجب التحكم فى صيغ واحجام الملفات التى يتم رفعها وكذلك فحصها.

- يجب ان يتم تصميم الموقع بشكل متجاوب مع كل الأجهزة.

- يجب توفر إمكانية لعرض اخر العروض من الاقسام المختارة وبأكثر من طريقة فى الصفحة الرئيسية

- يجب ان يتوفر نظام للشراء عن طريق المنصة يشمل طرق الشراء المختلفة وربطها بحسابات مثل باي بال، بايونير، سكريل والدفع بالبطاقات الائتمانية ومن خلال التفعيل التلقائي ونظام للكوبونات تشمل التخفيضات.

- يجب ان يتوفر الموقع بثلاث لغات عربية وإنجليزية والفرنسية

بالنسبة للتطبيق:

تطبيق الموقع يجب ان يتوافر للمنصتين أندرويد وIOS.

- يحوي ايضا نظام الاشعارات.

- ان يدعم التطبيق كافة إمتيازات المنصة

أيضا :

- ان يتعهد بحل المشاكل واصلاح اى اخطاء تظهر لفترة لا تقل عن سنة .

- يجب تسليم سورس المنصة والتطبيقات كامل شامل كل شئ التصميمات والبرمجة والملفات المفتوحة والمساعدة فى التنصيب ان تطلب الأمر مع توفير دليل كامل لكل شئ.

- يجب ان يتم حماية الموقع بكل طرق الحماية المطلوبة.

- يمكن للمبرمج أن يعطي أفكاره بمميزات إضافية.

- يمكن للمبرمج طرح السعر والمدة بما يراه مناسب وسنختار أفضل العروض

ّ- يجب ان أرى نسخة لنموذج MVP للمشروع قبل اتمامه بشكل نهائي من أجل عرضه على المعني أولا .

أرجوا أني قد تحدثت عن كل الخطوات .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم انا مهندس برمجيات ولدي الخبرة في انشاء مواقع وتطبيقات الويب باستخدام nextjs nodejs react. يمكنني العمل على مشروعك وانجاز جميع الخصائص التي ذكرتها ع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لقد قرأت متطلبات و يمكنني أن شاءالله تنفيذها في الوقت المذكور و باعلي جودة و اتعهد بالقيام باي تعديلات خلال مده سنة ا...

السلام عليكم انا محمود تخصص ويب معايا تيم نقدر نعمل المشروع بإذن الله هنستخدم next ك front End بحيث نحسن ال seo وهنشتغل lareval ك back end وان شاء الله نقدر ننف...

السلام عليكم استاذ سفيان , معك أحمد مهندس برمجيات و مطور full stack قرأت المطلوب بالتفصيل و مستعد لتنفيذ منصتك الإلكترونية بعرض خيالي يناسب إحتياجاتك و بإقل سعر...

مرحبا ، بناء على تفاصيل المشروع المقدمة، أنا واثق من قدرتي على تحقيق نتائج رائعة. سأتأكد من أن موقع الويب متوافق تماما مع تحسين محركات البحث (SEO) وسريع الاستجا...

السلام عليكم . اهلا بك . انا جاهز لاتمام العمل المطلوب بمنتهى الدقة و السرعة . يرجى مشاهدة سابقة الأعمال الخاص بي .. تحياتي.

عميلنا العزيز، أنا عبد الرحمن، مطور ويب متكامل الخبرات، وأود أن أقدم لك خدماتي في تأسيس منصة خدمات السفر التي تهتم بعروض وكالات السياحة. يمكنني تلبية متطلباتك و...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير , انا مبرمج full stack اعمل ب React js للمقدمه و اطاري node js / laravel php للباك اند ولتطبيقات الموبايل and...

مرحبا بك اخي الكريم مع حضرتك مهندس محمد مطور تطبيقات اندرويد و ios خبرة اكتر من 6 سنين واشتغلت في كبرى الشركات في مصر ودول الخليج فهمت طلب حضرتك كويس وقادر اعمل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.