وصف المشروع

ابغى نموذج MVP (سأشرح التفاصيل لاحقاً)

تطوير الـ MVP: قم بتطوير نموذج أولي قابل للتطبيق يتضمن الميزات الأساسية المحددة. تطبيق يعمل في مجال البقالات احتاج التطبيق يمكنه التعرف على المنتجات البقالة ، ولا احتاج قاعدة بيانات ضخمة هذا تطبيق تجربية يمكن ان يكون هناك تقريباً ٥٠ عميل ، يكون لك شخص منهم باركود خاص فيه ويمكنه اظهار الباركود من ابل باي او المحفظة اللي في الجوال وتخزن كل المشتريات عند قراءة الباركود بتطبيق بتاريخ ووقت .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أود معرفة المزيد عن التطبيق. بصفتي مصمم UX/UI متمرس في مجال تصميم UX/UI يمكنني أن أقدم لك الحلول المثلى في وقت مرض يرجى الاتصال بي لمزيد من المعلومات

مرحبا انا أريج مهندسة برمجيات لدي خبرة بتطبيقات الموبايل استخدم لغة بايثون للواجهات و الفاير بيز للخلفية و تخصصي هو الذكاء الصنعي يمكنني بناء موديل للتعرف على م...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.