وصف المشروع

نحن نبحث عن رسام رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد موهوب لإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو الجذابة التي تعرض أغاني الأطفال.

تشمل المسؤوليات تصميم خمس شخصيات رئيسية وتحريكها لتتزامن مع الأغاني. هذا مشروع مستمر بمهام شهرية، مما يضمن سير العمل المستمر.

على سبيل التجربة، وبعد الاتفاق، سنقوم بتكليف نموذج لشخصية واحدة لتقييم مهاراتك. تتضمن تسليمات هذه النسخة التجريبية صورًا أو لقطات شاشة للنموذج وهيكله وبنيته.

عند الموافقة، ستشرع في إكمال الشخصيات المتبقية ومواصلة العمل معنا. وفي حالة الرفض، سنقدم نصف السعر المتفق عليه للنموذج كتعويض.

إذا كنت مهتمًا، فيرجى التواصل معنا ومشاركتنا أمثلة لعملك في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، مع توضيح الأدوات والبرامج التي تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك، قم بتزويدنا بهيكل التسعير الخاص بك، بما في ذلك الأسعار لكل شخصية ولكل مقطع فيديو (مدة كل أغنية 2.5 دقيقة).

ملاحظة: عند الاتفاق، سيتم نقل جميع حقوق الملكية إلينا، وسيُطلب منك تزويدنا بجميع الملفات الأصلية للشخصيات والفيديوهات.

ونحن نتطلع إلى التعاون معكم

2.5 دقيقة

storyboard , كلمات الاغنية ، الاغنية مسجلة صوتيا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

معك سارة ممدوح مصممة 3d حاصلة على دبلومة فى ال 3d art اعمل فى هذا المجال ل 5سنوات لدى اكثر من 22 مشروع على مستقل و جاهزة للعمل على هذا المشروع سيكون باحسن جودة ...

السلام عليكم اخي حمزه. لقد قرأت طلبك وبعنايه. وهوا انك تريد رسم شخصيات كرتونيه 3d منها 5 شخصيات اساسيه لأغاني اطفال. معك يوسف مصمم ومونتير خبره ٦ سنوات ولقد قمت...

مرحبا حمزة هل تحتاج لمنتج موسيقي يصنع لك اغاني من لحن توزبع وغناء تسجيل وهندسة صوتية فتلك المهام قمت بها هنا على مستقل ونلت التقييم الكامل يمكنكم الاطلاع على مع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.