وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحاجه لعمل بروفايل لكوفي شوب

بحيث يترواح عدد الصفحات من 20الى 26 صفحة

يجب ان يحتوي على :

امثلة مبدئية من الواقع او اعمال تصمم 3D - او 5D- لتصاميم الديكور والاثاث المقترح وسيكون كافي قهوة مختصة بصور جاهزه على ان تكون مطابقه لرؤيتنا للمشروع.

امثله لجلسات خارجية خلابة تشابه رؤيتنا للمشروع.

امثلة لأنواع الاطباق والمأكولات تشابه رؤيتنا للمشروع حسب المنيو.

نبذه عن المقهى وكتابة تسويقية يطابق رؤيتنا.

تصميم شعار مبدئي. او نهائي

يجب ان يكون العمل احترافي .

سيتم تزويد المستقل بملف ونبذة كاملة عن المشروع مع قائمة للمنيو وخلافة من افكار ويتحتم عليه البحث بناءً عليها وتصميم البروفايل.

يجب ان يُصمم البروفايل بناء الرؤية والنبذة الخاصه بالمشروع والتي سيتم ارسالها للمستقبل ,كأن ان تكون الصور المرفقه في البروفايل تدعم رؤيتنا وافكارنا كما يمكن ارفاق تصاميم كافيهات مشابهه لرؤيتنا.

وشكرا جزيلا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

منيو الكتروني مجاني مدي الحياة التكلفة هي تكلفة الإنشاء فقط الواجهة الأساسية هي واجهة تعريفيه للمكان ويوجد بها المنيو وحسابات السوشيال ميديا والموقع وزر يوجه ال...

السلام عليكم معكم رضوى خالد جرافيك ديزاينر سوف يتم عمل المشروع وفقا لمتطلباتكم وسيكون العمل مميز وجديد وسيروق لكم سيجذب العملاء ويلفت انتباههم وسيتم إرسال العمل...

بسم الله السلام عليكم أخي الكريم، التصميمات التي اقوم بها ذات طابع جديد وافكار مختلفة ، يمكنك الاطلاع على بعضها في معرض الاعمال والمرفقات، ويمكنك ايضا الاطلاع ع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.