وصف المشروع

مرحبا بالمستقلين،

لدينا موقع تجاري مبني على وورد بريس ونعرض منتجاتنا باستخدام WooCommerce. نستخدم في الموقع قالب مهارتي وهو يؤدي المهمة بشكل جميل ولكن نحتاج لبعض التحسينات المهمة التي تسهل تجربة المستخدم وتساهم في زيادة المبيعات وهي كالتالي:

- تطوير خاصية البحث ليتمكن الزائر من البحث باستخدام رقم SKU للمنتج.

- حاليا تظهر علامة البحث في الهيدر في شاشات الكمبيوتر فقط، نرغب بإضافتها في الشاشات الصغيرة أيضا.

- نستخدم إضافة متجر من مهارتي لعرض بعض من منتجات الأقسام المختلفة في الصفحة الرئيسية، ولكن لا يمكن عرض المنتجات من الأحدث للأقدم أو اختيار العرض العشوائي للمنتجات ونرغب بإضافة هاتين الخاصيتين، ويفضل ان يتم ذلك من خلال أكواد يمكن إضافتها بدلا من الاستغناء عن إضافة المتجر.

- إضافة علامة سلة المشتريات إلى الهيدر بجانب البحث في الشاشات الصغيرة، بحيث يتم تحديثها تلقائيا بتقنية Ajax عند إضافة منتج.

ينبغي أن تتوفر الشروط التالية:

- أن يكون المتقدم بعرضه محترفا في مجال المشروع ولديه أعمال سابقة.

- أن يكون قد سبق له العمل على مشاريع مشابهة على مستقل وحصل فيها على تقييم جيد.

- أن يلتزم بتزويدنا بكافة التعديلات التي أجراها على الموقع لنحتفظ بها عند أي تحديث في المستقبل، سواء كانت إضافة أكواد في الثيم أو أي تعديل آخر مهما كان نوعه. **هذا الشرط في غاية الأهمية ولا يمكن التنازل عنه**

بانتظار المبدعين

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم اخي .. استطيع تنفيذ طلبك بكافه الشروط الموضحه أعلا .. و العمل ما راح ياثر علي اي شئ في قالب مهارتي او يسبب اي اخطأ من اي نوع . العمل الذي سوف نقوم بت...

أهلا استاذ محمد :) بفضل الله خدمت قرابة 100 عميل من خلال قالب مهارتي وتفاصيله الرائعة على موقع خمسات ومستقل. وطلباتك متوفرة بفضل الله، مع ملاحظة استخدام بعض الب...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.