تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
صالح س.
  • صاحب المشروع
اضطررت لالغاء المشروع مرتين بسبب تعثره مع المطورين لكنه بدا سهلاً للغاية مع المطور أمين فقد أجاده في فترة وجيزة جداً. والمثير في الأمر هو تواجده الدائم في الموقع للرد, وأيضاً يقدم تقارير حول سير العمل ويحدد النقط التي وصل اليها وهذا أمر لم أجد أحداً يقوم به. المطور أمين أنصح الجميع بالعمل معه.

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لدينا متجر الكتروني ووكوميرس يعمل حالياً ويدخله العملاء ويحتوي على منتجات وسلع فعلية، القالب المستخدم لا يحتوي على المميزات التي نحتاجها من نوع child لذلك نرغب في استبدال القالب الى قالب ووكوميرس اخر وقد اشتريناه بالفعل اسمه Kute Shop يدعم العديد من المميزات من ضمنها RTL وأرجو الاطلاع عليه قبل اظافة العرض لكي نتفادى الطلبات الغير ممكنة.

عند استبدال القالب يجب الاحتياط الى:

1- كل الملفات والسلع وبيانات العملاء يجب نقلها الى القالب الجديد.

2- الروابط مؤرشفة في قوقل لذلك عند النقل أرجو النقل مع الاحتفاظ بالروابط القديمة.

3- المميزات الموجودة والأدوات مسبقاً في الموقع مثل أداة الكاش و SEO وغيرها يجب اظافتها في القالب الجديد

4- التصميم بالذات في نسخة الجوال نرغب ان يكون المحتوى البرمجي مثل أيقونة السلة والمستخدم والقائمة والبحث والشعار كلها في الأعلى في مستطيل صغير لتصبح المساحة العلوية للبنر المتحرك.

5- أن تكون مدة أيقاف المتجر للضرورة وقل الانتقال مدة قليلة لكي لا تتضرر المؤسسة بفعل الايقاف.

6- أرجو العناية في تركيب القالب ليصبح الموقع سريعاُ في التصفح، ثابت وانسيابي في الحركة من خلال الأكواد القصيرة والبرمجيات الواضحة.

7- يجب حذف المحتوى الافتراضي والابقاء على الفعلي.

8- بعد تركيب القالب ينبغي أن يكون المتجر جاهز للعمل بدون مشاكل كما هو الحال عليه الآن.

9- مميزات القالب هذا وغيره كثيرة لذا عند تركيب القالب هناك بعد النقاط التي يحتاج الى الغائها مثل ايقونة المقارنات

10- ترتيب السلع في التصميم ينبغي ان يكون في نسخة الجوال على شكل عمودين مربعات صغيرة مع ضرورة المحاداة حتى لو كان عنوان السلعة طويل.

11- في الأخير أرجو من الأخوة قبل اظافة العرض الجدية في العمل لأنني قد وقعت قبل اليوم في ثلاث تجارب اضطررت لالغاء المشروع وتضييع الوقت والجهد وهذا أمر مزعج.

12- في نهاية العمل اذا كان لدى المستقل نصائح لتطوير اداء الموقع في التصفح والسرعة والأمان والخصوصية، سنكون له ممتنين فعلاً وسيكون العمل معه مستمراً طالما أن المتجر يعمل فهو يحتاج للتطوير بين فترة وأخرى وستكون الفرصة للأفضل، ونحن حتى اللحظة لم نجد الأفضل على أمل أن نجده في هذا العرض الجديد.

الموقع

www.beautylly.com

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

مرحبا، يمكنني تنفيذ طلبك كما دكرت مع الحفاظ على نفس الروابط و الارشفة و ايضا جعل الموقع سريع و اعطاء النصائح التي قد تهمك يمكنك التواصل معي من اجل الإستفسار و ا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعمل مطور مواقع وردبريس ولدي اعمالي ايضا في حسابي يمكنك مراسلتي للتفاصيل وترسلي التصميم لمعرفة القدرة والاتفاق على كل شيء

مرحبا عزيزي اقدم لك خبرتي التي تجاوزت 13 عام في انشاء وتطوير المواقع باستخدام منصة ووربريس استطيع في وقت قياسي تركيب القالب المطلوب وتجهيزه ليعمل علي موقعك الحا...

يعطيك العافية اخي يمكنني القيام بالعمل المطلوب على اكمل وجه يمكنك التواصل معي لاتفاق وتزويدني بالمزيد من التفاصيل فانا لدي الخبرة في قوالب الوردبريس

السلام عليكم أنا مطور ويب ذو خبرة متخصص في الووردبريس . يمكنني تنفيذ المطلوب على أكمل وجه . سوف أقوم باستبدال القالب مع المحافظة على كل البيانات السابقة. لقد أن...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.