مطلوب مسوق إلكتروني مختص بالتسويق عبر محركات البحثSEM لكتابة مقال متخصص

وصف المشروع

أبحث عن خبير في التسويق عبر محركات البحث SEM لكتابة مقال متخصص عن التسويق عبر محركات البحث، وكيفية إنشاء حملات إعلانية على محركات البحث وخاصة جوجل، تحقق أهدافها من الألف إلى الياء بالخطوات العملية.

يستهدف المقال أصحاب المشاريع والأعمال الذين يرغبون بمعرفة المزيد حول التسويق عبر محركات البحث ومدى جدواه لأعمالهم، وكذلك كيفية إنشاء حملة إعلانية تحقق نتائج مثمرة.

يهدف المقال إلى تلبية احتياجات الجمهور ومدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها لإطلاق حملات إعلانية ناجحة، لذلك لا بد أن يكون مكتوب على يد خبير مخضرم يمتلك الخبرة والتجربة التي يقدمها للقراء، ويكون خلاصة خبراتك وتجاربك في التسويق عبر محركات البحث وليس مجرد معلومات تقليدية.

يجب أن يمتلك المرشح المناسب خبرات عملية سابقة في التسويق عبر محركات البحث، فضلًا عن مهارات كتابية مميزة ليتمكن من صياغة خبراته العملية وتقديمها للقارئ بأسلوب واضح وبسيط وممتع في الوقت نفسه.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Ashraf A.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أود أن أقدم طلبي للحصول على المشروع المتعلق بالتسويق الإلكتروني عبر محركات البحث SEM وكتابة مقال متخصص في هذا المجال. أنا متحمس ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بك أستاذ محمد انا كاتب متخصص في الكتابة التقنية وبالأخص التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث، أمتلك العديد من الأعمال ال...

يمكنني تقديم لحضرتك مقالة بالمواصفات المذكورة مضاف اليها كلمات مفتاحية حتي تتمكن من الظهور بهذه المقالة في ترتيب نتائج جوجل

مرحبا بك استاذ محمد انا كاتب متخصص في الكتابة التقنية وخاصة التسويق الإلكتروني وريادة الأعمال، لدي العديد من الأعمال السابقة في معرض أعمالي ضمن مجال تحسين محركا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.