تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
محمد ا.
  • صاحب المشروع
يمتلك معرفة وخبرة جيدة ويتميز بالانتظام في العمل

وصف المشروع

في البداية نشكرك على التواصل مع إدارة مكتب محمد المزين للمحاماة.

نحن مكتب محاماة متخصص في تمثيل عملائنا أمام الجهات القضائية بالمملكة العربية السعودية كما نقوم لهم بأعمال يومية مثل تأسيس الشركات وتسجيل العلامات التجارية ومن الناحية الإدارية فإننا مكتب مقسم إلى مجموعة من الأقسام أهمها قسم القضايا وقسم تأسيس الشركات ولدينا قسم مستقل للمبيعات والتسويق.

علماً بأنه لدينا أكثر من موقع إلكتروني تابع لنا، نقوم من خلاله بمباشرة الأعمال المذكورة أعلاه وأهمها:

1. موقع محمد المزين للمحاماة(هو موقع يحتاج إلى صيانة للصفحات القائمة وإضافة صفحات جديدة مرتبطة بالمحتوى القانوني سواء كان مكتوبًا أو مصورًا) الرابط: https://lawyeralmuzayen.c...

2. موقع منصة العقد( هو موقع قديم أسس في عام 2018 ونستهدف في الفترة الحالية بنائه من جديد كمنصة إلكترونية ومن ثم تحويله إلى تطبيق إلكتروني في نهاية عام 2023) الرابط: https://the-aqd.com/

3. بناء موقع البوابة الفقهية والتي تجمع الأحكام القضائية الصادرة من المحاكم السعودية.

يعتمد المكتب على مبيعاته من خلال مواقعه الإلكترونية وكل ما يرتبط بها من حيث(SEO, Google Ads) لذلك يجب أن تكون المواقع تعمل على مدار 24 ساعة خاصة وأنها مرتبطة بحملات ممولة في جوجل وتويتر وانستجرام وبالتالي فإن أي خلل بها يؤثر بشكل جذري ومباشر على عملنا.

ما نتوقعه منك بعد توظيفك أن تقوم بصيانة وإضافة أقسام وصفحات جديدة وتهيئة الماوقع حسب متطلبات جوجل فيما يخص ال SEO وأيضاً متطلبات جوجل ادز وجوجل اناليتكس وغيرها من المتطلبات التي تحتاج لها المواقع للعمل بشكل يومي أما من ناحية طريقة العمل اليومي فهي على النحو الآتي:

1. مواعيد الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس ويوجد شفتين (نهاري ومسائي) يبدأ الشفت النهاري من 8 إلى 4 والشفت المسائي من 4 إلى 11. يجب على الموظف اختيار أحد هذه الشفتين.

2. لا يجوز للموظف العمل على أي أعمال أخرى أثناء أوقات الدوام الرسمي.

3. الاجتماع مع المدير الإداري لتوضيح عدد زوار الموقع والمدن التي أتوا منها مثل(الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة….) وأخذ التوجيه منه فيما يخص عمليات تركيز الدعاية والإعلان في تلك المناطق بشكل يومي.

4. الاجتماع في بداية الشفت مع مدير قسم التسويق والمبيعات لتوضيح العروض الترويجية على الخدمات القانونية اليومية.

5. يعمل 60% من طاقم المكتب من خارج مدينة الرياض لذلك جميع اجتماعاتهم تتم عبر تطبيق زووم واتصالاتهم تتم من خلال تطبيق ماسنجر ويجب على الموظف أن يكون متواجد بشكل دائم طوال مدة الشيفت الخاص به أونلاين.

6. يخضع العمل إلى أهداف يومية موضحة في جدول(المهام والمؤشرات) ويجب على الموظف تنفيذ مهامه بجدارة والالتزام بمواعيد تسليم المهام الموضحة في الجدول، وبالنسبة للموظفين المعينين من منصات التوظيف الخارجية مثل أب وورك أو مستقل أو فريلانسرز فيجب عليهم رفع هذه المهام المنجزة على المنصة الخاصة بهم بشكل يومي.

7. يقوم الموظف بإرسال التقارير المطلوبة منه للإدارة وتلقي التوجيهات بخصوص ذلك.

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله حياكم الله مجددا ، هذا العرض المقدم من طرفي بخصوص العمل لمدة أسبوع بدوام 5 ساعات يوميا عدا أيام الإجازة , وباقي التفاصيل تم الإتفاق عليه...

انا عزيز مطور ووردبرس خبرة ثلات سنوات ماذا تطلب بالضبط لان الموقع عندك وكل شيء اراه تمام ممكن توضح سيدي شكرا للثقة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.