مطلوب كتاب متخصصين في مجال المال والأعمال

وصف المشروع

أتطلع للعمل مع مستقل متخصص بمجال المال والأعمال والاستثمار والشركات ومتخصص به لكتابة ومناقشة مواضيع متعلقة بهذا المجال وبالتنسيق المسبق مع صاحب المشروع.

لديه معرفة بأحد المحاور التالية(الإدارة المالية، إدارة التغيير، إدارة المشاريع، إدارة الموارد البشرية، إدارة التسويق، إدارة فرق العمل عن بعد، الإدارة الإنتاجية)

يتمتع المستقل المناسب بالكفاءة في مهارات سرد الأفكار، والنقاش الموضوعي، ومهارات التواصل بهدف كتابة محتوى تفاعلي قيم يضيف فائدة عملية.

مدة المشروع

10 أيام تبدأ من أول يوم تنعقد به الصفقة.

مدة العمل: ساعتين يوميًا.

المعايير:

- الكتابة بأسلوب تفاعلي يثري النقاش ويفتح الحوار

- الكتابة باللغة العربية الفصحى دون أخطاء لغوية أو إملائية

- محتوى حصري وغير منسوخ وبعيدًا عن استخدام أحد أدوات الذكاء الإصطناعي، وإذا أُكتشف أحدهما أو كليهما فسأضطر آسفة إلى إلغاء المشروع.

من يجد في نفسه القدرة والمهارة على إنجاز المطلوب بأفضل أداء؛ أرجو أن يقترح ثلاثة عناوين متخصصة لأحد المحاور المذكورة أعلاه.

في حال كانت نتائج المشروع مثمرة للطرفين أتطلع لإستمرار وتجديد العمل.

العروض المقدمة

أحمد م.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . مرحبا هدى. معك أحمد مصطفى كاتب محتوى, ومستشار تسويق ، ومحاضر معتمد ، أكثر من 18 عاما من الخبرة في الشركات العالمية (الرعاية ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.