كتابة عقد خدمة لشركة تسويق رقمي في السعودية

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عبدالرحمن ح.
  • صاحب المشروع
سريع الرد والتعامل ويفهم عمله جيداً

وصف المشروع

اسم الشركة: متابعات للتسويق الرقمي.

مقر الشركة: المملكة العربية السعودية.

- شركتي تقدم خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للعملاء، فهي شركة تسويق رقمي، بالانجليزيةSocial Media Marketing Agency أو Digital Marketing Agency

احتاج عقد اوقعه مع العميل لبدء خدمتهم.

التفاصيل:

-سعر الخدمة 2600 ريال شهرياً لمدة 3 أشهر مقسمة كالآتي:

1. 1600 ريال شهرياً سعر نشر 3 منشورات جديدة على الأقل يومياً على جميع حسابات التواصل الاجتماعي للعميل. نفس المنشورات الثلاث على كل منصة.

2. 1000 ريال شهرياً سعر زيادة عدد المتابعات بمقدار 10 آلاف متابع خلال 3 أشهر على حساب الإنستقرام فقط الخاص بالعميل وليس على جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعميل.

-تضمن الشركة ما يلي للعملاء:

1. نشر 180 منشور جديد خلال 3 أشهر على جميع حسابات التواصل الاجتماعي للعميل، نفس المنشورات على كل منصة. إن لم يتم النجاح في ذلك، ستعمل الشركة بضعة أيام إضافية للوصول لذلك الرقم من المنشورات، وإلا تعيد ال 1600 ريال المدفوعة شهرياً، بمعنى ترجع ال4800 ريال المدفوعة في نهاية ال 3 أشهر.

2. زيادة عدد متابعات حساب الإنستقرام فقط الخاص بالعميل ب10 آلاف متابع خلال 3 أشهر. إن لم يتم النجاح في زيادة عدد المتابعات ب 10 آلاف متابع جديد نرجع ال1000 ريال المدفوعة شهرياً، بمعنى نرجع ال3000 ريال في نهاية ال3 أشهر. إن كانت زيادة عدد المتابعات المحققة قريبة جداً من 10 آلاف متابع جديد ستعمل الشركة بضعة أيام إضافية للوصول إلى زيادة كلية قدرها 10 آلاف متابع جديد، وإلا ترجع ال 3000 ريال كما ذكر.

الرجاء التخلص من كل الثغرات في العقد.

العربية

عقد خدمة

الضمانات

ملف العقد منسق Word & PDF

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمه الله بصفتي مستشار قانوني ومحام وحاصل على ماجستير في القانون يمكنني تنفيذ المطلوب لسيادتكم.. لدي خبرةقانونية ممتدة لمدة 15 عاما في مجال العقود...

السلام عليكم أنا أهتم بتفاصيل العمل وأعمل بدقة واهتمام كبير، وأضمن تسليم العمل في المواعيد المحددة. كما أنني ملتزم بسرية المعلومات والبيانات التي أتعامل معها. ك...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد إطلعت علي طلبكم بخصوص صياغة عقد تقديم خدمات للعملاء الأفراد والشركات وجاهز لتنفيذ المطلوب.

اهلا استاذي لقد قرات ما تريد وعملت على العديد من العقود المشابهة ويمكنني انجاز ماتريد خلال ساعة وكما تريد يسعدني تواصلك معي

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.