مختص لعمل موقع إلكتروني لعمل الخطة السنوية أو الخمسية أو الاستراتيجيات بالبايثون

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

مشروع لعمل الخطط السنوية والاستراتيجيات، ويكون لدى المستقل خبرة لتنفيذ مثل هكذا مشاريع، بعد تنفيذ كل مرحلة يتم مراجعتها من قبل المستقل قبل ارسالة، للتأكد من ان جميع الاكواد تعمل بشكل صحيح، وتكون الاكواد مشفرة (ارسال الاكواد لصاحب المشروع بعد الانتهاء من كامل المشروع)، ومن ثم ارسالها لي لمراجعة الموقع.

على المستقل ارسال بعض النماذج التي نفذها لمشاريع مشابهة (ارفاق الاعمال السابقة شرط لقبول العرض او الاطلاع عليه).، وبعد الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع يتم مراجعته وبشكل كامل من قبل المستقل للتأكد ان كل شي يعمل بشكل جيد ولا توجد أخطاء في البرمجة وبجودة عالية (تقرير). سوف يتم ارسال التفاصيل والجداول في حال الاستفسار من المستقل الذي سوف يتم اختياره لتنفيذ هذا العمل. المشروع يحمل ملكية فكرية لصاحب المشروع. أرجو من المستقل عند تقديم عرضه ذكر بعض الأفكار الإبداعية والمبتكرة لعمل هذا المشروع. وعمل كل ما مطلوب لتنفيذ هذا المشروع من خلال خبرة المستقل

التفاصيل:

1.تصميم موقع جذاب وعملي وسهل الاستخدام وتفاعلي، ويتضمن واجهة استخدام سلسة.

2.الموقع بإمكانه تسجيل العديد من الشركات او لشركة واحدة فقط، وكل شركة تدخل بكلمة السر الخاص بها، ولموظفيها، إمكانية اشتراك عدة شركات مختلفة لتنفيذ بعض الأهداف او الاستراتيجيات المشتركة، تصريح للدخول لعدد من الموظفين لإدخال الأهداف وتفاصيلها. (اهداف مشتركة وأخرى خاص بالمؤسسة)، وأخرى خارجية لمؤسسات أخرى خارج المؤسسة وتتبع مؤسسة مختلفة.

3.إمكانية تعديل صورة الواجهة حسب كل شركة

4.نظام التواصل، ارسال بريد إلكتروني عند وجود أي إشكاليات في البرنامج من قبل المستخدمين.

5.عمل نسخة تجريبية لكل حساب من اجل الممارسة.

6.إمكانية عمل PDF power point او صور ككتاب مرقم word excel ، مع إعداد فهرس متكامل للمسار

7.إمكانية ادراج صور او ملفات وملاحظات، للأهداف التي تم تنفيذها، وتعديلها ويوضح انه تم التعديل مع التفاصيل المهمة (يوضح التعديلات السابقة والجديدة).

8.نظام سوات لتحليل جميع الأهداف، كل هدف على حدا ويكون بطريقة مبتكرة.

9.إمكانية الدفع الإلكتروني والتحكم فيه

10.اللغة عربي انجليزي

11.عمل دليل الاستخدام

12.عمل صفحة خاصة بالتقارير المختلفة

13.عمل صفحة خاصة بخريطة الأهداف وتفاصيلها

14.نظام البحث (عن الأهداف المكتملة والغير مكتملة عن الهدف عن الموظفين .... الخ)

15.ودعم فني لمدة سنة

16.اضافه اعلان (عرض او طلب لوحه)، تعديل على الإعلان، حذف الاعلان.

17.إمكانية تحديد الصلاحيات للموظفين المستخدمين للبرنامج (صفحة تحكم بالصلاحيات).

18.توفير الحماية اللازمة للموقع التي تتعلق بأمان جميع البيانات، وعمل نسخة احتياطية.

19.مؤشرات بالأهداف المتكملة والغير مكتملة وعددها، والاهداف التي بها تحديات، والاهداف التي تم تنفيذها من قبل القسم لكن القسم الاخر لم ينفذها مع التفاصيل وأسماء الموظفين

20.إمكانية اظهار في الشاشة الرئيسية للأهداف التي بها تحديات وصعوبة تحقيقها وتحتاج الى مساعدة من قبل الموظفين الاخرين، ومن ثم الموظفين الذين يستطيع المساعدة كتابة طريقة حل تلك التحديات (الاستعانة بالموظفين).

21.تقرير عدد أيام او أشهر التأخير للأهداف المتأخرة وتفاصيلها.

22.نظام ارسال رسالة داخلية بين الموظفين او المدراء للموظفين في ضرورة تحقيق الأهداف في وقتها او تذكير بها.

23.التاريخ والوقت بداية الهدف ووقت الانتهاء والتحديات وإمكانية الغاء اهداف، وإمكانية تأجيل اهداف لفترة ما أو نقل اهداف الى السنة التي تليها وغيرها من التعديلات المهمة

24.إمكانية كتابة الملاحظات على الأهداف، وتعديلها، ويوضح التعديلات السابقة والجديدة.

25.عمل صفحة خاصة بالمؤشرات المختلفة مع العدد بحيث تكون متعددة وجذابة لمتابعة جميع مؤشرات الأهداف، ومعرفة جميع تفاصيلها، مثل مؤشر التكاليف، مؤشر الإنتاجية، مؤشر الإنجاز الزمني، مؤشر تحقيق الأهداف، مؤشر جودة التنفيذ، المؤشرات المالية، مؤشر سرعة التنفيذ، والكفاءة الجدولة، والمواعيد النهائية، الموارد المستخدمة، مؤشر تقييم المخاطر، مؤشر الأهداف الخاصة بالمؤسسة، مؤشر الأهداف المشتركة الداخلية، مؤشر الأهداف المشتركة الخارجية، وغيرها من المؤشرات المهمة.

26.تفاصيل الخطط او الاستراتيجيات (اسم المؤسسة صاحبة الخطة، عنوان الخطة التشغيلية، الأهداف العامة، الأهداف الفرعية، البرامج او المشاريع مع الترقيم لكل هدف او مشروع او برنامج اسم المشروع البرنامج الذي يتبعه، وصف المشروع، الوضع الراهن، تاريخ البدء، تاريخ الانتهاء، الجهة المنفذة، الجهة الداعمة، المخرجات المتوقعة مؤشرات الأداء، وغيرها من التفاصيل المهمة. بالإضافة الى كتابة الية تنفيذ تلك الأهداف، وعدد وأسماء الموظفين التي شاركوا في تحقيق الأهداف (خلف الكواليس).

27.في جدول ملخص الأهداف (تفاصيل الهدف، الحالة هل تم تنفيذه او لم يتم، أسباب التأخير، الموظف المسؤول متطلبات التنفيذ، تاريخ البدء، تاريخ الانتهاء الكلفة، رقم البند بالموازنة وغيرها)

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم انا سهام full stack developer لقد قرأت طلبك و ان شاء الله استطيع العمل عليه باستخدام django إطار العمل الخاص بلغة python

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.