وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتمنى أن تكونوا بخير. لدي تطبيق رياضي يستخدم لحساب الخطوات وهو مطوّر بلغة Swift مع استخدام UIKit ونمط التصميم MVC. أود إضافة بعض الميزات الإضافية للتطبيق.

أحد الميزات التي أرغب في إضافتها هي واجهة "الروم" التي يمكن للمستخدمين إنشاؤها وتعديلها. يجب أن تتاح إمكانية إضافة روم جديد مقابل رسوم مالية تدفع عبر Apple Pay أو Stripe. يجب أيضًا أن يكون هناك إمكانية تحديد ما إذا كان بإمكان المستخدمين إنشاء الروم مجانًا أو برسوم محددة، وهذا يكون بتحديد من المشرف.

من ينشئ الروم يمكنه دعوة مستخدمي التطبيق للانضمام إلى الروم، وإذا لم يكن الشخص المدعو مستخدمًا للتطبيق، يتم إرسال دعوة عبر البريد الإلكتروني أو يمكن مشاركة رابط الانضمام عبر تطبيقات مختلفة.

يتم إرسال notification لمن تم دعوتهم إذا كانوا من التطبيق

يتم إرسال notification عند إنشاء روم بشكل إختياري من قبل ال admin

يتم إرسال notification عندما تصل رسالة مع إمكانية جعل هذه ال يتم إرسال notification صامتة

عندما ينضم مستخدم إلى الروم، يتم عرض مجموعة بيانات المشتركين وعدد الخطوات التي قاموا بها في "Collection View". يتم تحديث ترتيب الخلايا داخل "Collection View" بناءً على أعلى عدد خطوات. يتم أيضًا إنشاء عداد يتم تحديثه بأعلى عدد خطوات تم تحقيقها بواسطة المستخدمين المشتركين في الروم.

ويظهر في هذا العداد الهدف العام من الخطوات.

منشئ الروم يمكنه تحديد هدف الماراثون (عدد الخطوات المطلوبة) وجائزة الماراثون اختياريًا، بالإضافة إلى إمكانية إضافة شركات راعية.

وكل ميزة تكون بشكل إختياري

ويجب تحديد وقت بداية المارثون ووقت انتهائه

يحتوي كل روم على دردشة real time مشابهة لتطبيق WhatsApp، وهذه الدردشة مخصصة لمستخدمي الروم فقط.

مع وجود خاصية التبليغ عن الرسائل المزعجة

تحتوي الروم على تاريخ بدء الماراثون ووقته، ويتم احتساب عدد الخطوات لجميع المشتركين في الروم اعتبارًا من وقت بدء الماراثون.

عند انتهاء الماراثون، يتم عرض الفائزين الثلاثة الأوائل والجائزة التي حصلوا عليها. يتم مسح الروم بعد مدة محددة من انتهاء الماراثون وفقًا للمدة التي يحددها المشرف.

يمكن لمستخدمي التطبيق استعراض جميع الرومات وتقديم طلبات للانضمام إليها إذا قرر منشئ الروم جعلها عامة.

أريد إمكانية جعل الروم عامة أو خاصة تظهر لمن تم دعوتهم فقط

أود ربط التطبيق برمز التحقق (Verification Code) حتى لا يتمكن أحد من التسجيل إلا بعد إدخال الرمز الذي يتم إرساله عبر الهاتف.

سيتم استخدام Firebase كخدمة للتخزين وإدارة البيانات.

الملخص أريد عمل إضافات ليستخدمها كل من يريد أن يعمل مارثون للجري أو مدربي الجيم الذين يريدون أن يضعوا هدف للمتدربين الخاصين بهم

أرجو أن تقدموا لي عروضكم وتحديد المدة الزمنية المتوقعة لإتمام المشروع.

شكرًا جزيلا وأنا في انتظار ردكم.

مع خالص التحية

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم معك شريف الديب مهندس برمجيات خبرة ٦ سنوات منها ٢٥ سنه أعمل لدى بعض الشركات في تطوير تطبيقات الايفون بلغة سويفت... وأستطيع مساعدتك أرجو تحديد موعد ل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.