دراسة جدوى شاملة ال PMP مع التنفيذ و الإشراف و البرمجة و التطوير و الدعم و خدمة كاملة طوال الشهر

وصف المشروع

أرغب في إجراء مزايدة لمشروع يتضمن عمل تقرير ودراسة لخدمات ومتطلبات موقعين متخصصين في تقديم حملات بريدية. يجب أن يشمل التقرير أيضًا تكلفة تخزين وحفظ البيانات وخدمة العملاء، بالإضافة إلى عروض أسعار لخدمات الصحافة المقدمة منهم. بمعنى آخر، أحتاج إلى دراسة شاملة تتضمن عروض أسعار من مقدمي الخدمات، وذلك مقابل تنفيذ المستقل للمشروع وفقًا للدراسة.

يجب أن يتضمن العرض الذي سيقدمه المستقل ثلاثة عناصر رئيسية. أولاً، قيمة الدراسة وعروض الأسعار، ثانياً، قيمة البرمجة والتكوين التدريجي، حيث يتعين العمل على استهداف 30000 عنوان بريد إلكتروني، مع إمكانية زيادتها تدريجيًا. ستكون الرسائل البريدية المستهدفة متنوعة بين القطاعات والمواقع الجغرافية واللغات. أما العنصر الثالث المهم في العرض، فهو قيمة إدارة المشروع شهريًا ككل، بما في ذلك رفع تقارير الأداء وبرمجة النشر وترجمته وتحديث قواعد البيانات.

أرغب في الحصول على أفضل وأقوى الخدمات المتاحة على هذين الموقعين. كما أود أن تتضمن الدراسة تقريرًا واضحًا وشاملاً عن الخدمات باللغة العربية، بالإضافة إلى تحديد الحد الأقصى لكل خدمة وكيفية تحديد الزيادات في الأعداد. هل

توجد بدائل أخرى للبرمجة مثل لينكس وغيرها من البرامج مفتوحة المصدر. يمكنني تضمين تقييم لهذه البدائل بالإضافة إلى قيمة تنفيذها واحتياجاتها ومتطلباتها، ولكن يجب عليك اتخاذ القرار إذا ما كنت تفضل الحصول على الخدمات من هذين الموقعين أو استخدام البدائل.

أيضًا، يهدف المشروع إلى استهداف المواقع الجغرافية المختلفة وتقسيمها إلى عدة قطاعات، وأود أن يتم مراسلتهم بلغاتهم الأصلية. كما يمكنك مشاركتهم في جميع الفعاليات التي تقوم بها. أنا مستعد للتعاون معك فيما يتعلق بالتحكم والتحديث والتحميل وتصميم الحملات وأمان وخصوصية البيانات وتسعير الخدمات وخطة التوسع ورفع تقارير الأداء. من الطبيعي أن تكون الأعمال متعددة الدول ومتنوعة في القطاعات واللغات.

سأقوم بدفع تكاليف المنصات المتاحة لتقديم الخدمات وسأوفر البيانات المطلوبة وفقًا للشرائح والقطاعات والمواقع الجغرافية واللغات. سأوفر المحتوى المناسب لكل فئة مستهدفة وسأقوم بتشكيل فريق عمل عن بُعد من خلال منصة مستقل للمؤسسات. سيتم مراجعة واعتماد جميع ما سبق.

أيضًا، ستقوم بضبط النظم والموارد المتاحة وجدولتها وترجمتها وتوقيتها وتشغيلها وتحديثها باستمرار، حيث يعتبر موقعك الحالي موقعًا عالميًا.

أحد المواقع يوفر خدمات عملاء مثل الرد على العملاء بالشات و الايميل و الاتصال الصوتي

عتبارًا من الآن، أرغب في عرض أسعار لخدمات صحافية للنشر. أحتاج إليك لتنفيذ دراسة لهذه المسائل وتقديم عروض أسعار للخدمات لمدة سنة. كما يتعين عليك إدارة وضمان جودة تنفيذ المهام وكتابة شروط المشاريع المرتبطة بها، بالإضافة إلى تحديد أتعابك وأتعاب الفريق الذي ستقوم بتوظيفه.

ما هو المطلوب مني تحديدًا لتحقيق أقصى استفادة من هذه الخدمات؟ يجب أن تكون الاحترافية في برمجة البيانات وإدخالها واحتوائها على اسم الشركة تلقائيًا عند مراسلتهم. أيضًا، أحتاج إلى تصميم قالب للرسائل البريدية يحتوي على معلوماتنا العامة وبيانات الاتصال واللوجو وسياسة الاستخدام الخاصة بنا.

مهم جدآ توضيح الفرق بين الموقعين بالخدمات و القيمة المضافة و كيفية استخدامهم معآ لتنفيذ المشروع

بجانب دراسة واضحة للبرنامج البديل مثل برمجة لينكس و الفرق بين استخدام الموقعين و برمجة خاصة فيني

الشروط الأولى للمستقل المهتم بتنفيذ المشروع هي أن يكون متخصصًا وكفء وقادرًا على تنفيذ المشروع بمهارة عالية، وأن يكون لديه خبرة سابقة في هذا النوع من المشاريع ويقدم أدلة على ذلك. الشروط الثانية هي أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي وأن يكون قد أجتاز دورات تدريبية في الحاسوب أو أي لغة برمجة من مؤسسة معترف بها. الشرط الثالث هو الموافقة على جميع بنود ومهام المشروع كشرط لاستلامه.

يرجى تقديم جميع المعلومات اللازمة لبدء هذا المشروع والتأكيد على الموافقة على الشروط والمهام المطلوبة كشرط لاستلام المشروع.

بايثون php

قائمة بالخدمات عند اقل نسخة و أسعارها عند الوصول ل 30 الف ايميل و سعر الزيادة الايميلات بشكل تدريجي

عرض سعر شامل و واضح لخدمات الموقعين مع المفاضلة بينهم و من هو الأفضل عند تشابه المواقع

مدة التنفيذ و قيمة الخدمات و عدد ال مستقلين ال مستقلين الذين يعملون

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

حاصل على شهادة بايثون php سوف اقدم لك عرض ل 30 الف ايميل و سعر الزيادة الايميلات بشكل تدريجي ايضا سةف اقدم لك عرض سعر شامل و واضح لخدمات الموقعين مع المفاضلة بي...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالك أ.علي معك محمد حازم مستشار تطوير أعمال في إحدى الشركات السعودية المتخصصة في قطاع تطوير الأعمال والتدريب. تم الاطلاع على...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.