مصور فوتوغرافي ماهر يمتلك جهاز iPhone لإلتقاط صور

وصف المشروع

نحن نبحث عن مصور فوتوغرافي ماهر يمتلك جهاز iPhone ويقيم في الإمارات العربية المتحدة أو مصر. يتضمن المشروع التقاط صور حية للنص المطبوع باللغة العربية. سيتم استخدام هذه الصور للتعلم الآلي وتطوير برامج الذكاء الاصطناعي. التفاصيل الأساسية: اللغة الهدف: محتوى المجموعة العربية: صور حية لنص مطبوع أجهزة التقاط: iPhone & iPad Capture Software: iOS 16+ مسار التحميل: تطبيق مخصص لتحميل البيانات (التعليمات متوفرة) منطقة التجميع: الإمارات العربية المتحدة (50٪) ومصر ( 50٪) فئات المجموعة: تغليف المواد الغذائية واللافتات والزجاجات والصفحات والنشرات الإعلانية وواجهات المحلات والقوائم والملصقات والوصفات والمزيد (يتم توفير وصف تفصيلي للفئة) مواصفات الصورة: سيتم رفض الصور الحساسة للخصوصية أو الصور غير الطبيعية (انظر مواصفات الصورة) الميزانية: نقدم سعرًا تنافسيًا قدره 4 دولارات لكل 30 صورة مؤهلة تلبي متطلبات المشروع. سيتم الدفع بناءً على عدد الصور المعتمدة والمؤهلة المقدمة. يرجى الرجوع إلى المستند المرفق للحصول على تعليمات مفصلة ومتطلبات المشروع. نحن نبحث عن مصورين موثوقين ومهتمين بالتفاصيل ولديهم إمكانية الوصول إلى المعدات المطلوبة. هذه فرصة رائعة للمساهمة في تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي. إذا كنت مهتمًا وتفي بالمعايير المحددة ، فيرجى تقديم اقتراحك. ملاحظة: هذا المشروع مخصص لمصوري iPhone نظرًا لتوفر وضع الصورة الحية على أجهزة iPhone فقط. نتطلع إلى التعاون مع المصورين الموهوبين المتحمسين للتكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اصور ومعي ايفون 14 برو وتصويري ممتاز جدا واسكن بالمملكة العربية السعودية

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.