مطلوب إنشاء ملف تفاعلي لتصميم جاهز لتقارير

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مطلوب تصميم و ربط و تحريك لملفات جاهزة التصميم لتقارير تم تصميمها و نرغب في عرضها على أجهزة لمس تفاعلية ، مع ادخال ملفات صوتية ، و إضافة تأثيرات على الصفحة الرئيسية و الداخلية متحركة ، أقرب مثال للمشروع مثل الشاشات التي بالصورة ، لا أعرف اسم البرنامج لكن أريد مُخرج مميز و متوائم مع جميع الأجهزة اللوحية و المحمولة و الشاشات التفاعلية ، مطلوب من المستقل الذي يقدم عرض أن يقوم بإرفاق عمل مماثل.

في المرفق الشاشات التي سيتم فيها عرض التقارير .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا اخي قرات طلبك وانا جاهز ولن تجد افضل مني انصجك ان تتواصل معي وسوف اعطيك نتجية مرضية وان لم ترضيك سوف اصنع لك واحده جديده

السلام عليكم يا استاذ تركي انا عمرو مصمم جرافيك وقراءت طلب حضرتك ورايت اني استطيع عمل المشروع كالتالي هو باستخدام برنامج indesign رح استطيع عمل لك ملف pdf تفاعل...

السلام عليكم... دعيني ارى التصاميم حتى على تقدير الوقت الكافي والسعر المناسب الي ونعرف بعض التفاصيل الأخرى.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.