وصف المشروع

السلام عليكم

مطلوب محترف بحوث السوق market research في احد قطاعات الصناعة المعدنية.

يجب ان يملك المتقدم مهارات البحث باللغة الإنجليزية وعنده صلاحية الدخول على قواعد البيانات الصناعية ومنصات التجارة الدولية ولديه معرفة بالاحصائيات وتحليل الشركات المنافسة.

سوف يطلب من المتقدم تقديم سابقة الأعمال سواء لعمل محدد او بشكل شهري مستقبلا.. والله يوفق الجميع.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

أهلا اخى انا عبدو خبير بمجال البحث وكتابة المحتوى و أجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية بطلاقة و يمكنك الإطلاع على معرض أعمالى وشكرا لك وتشرفت العمل معك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت عرضك ويسعدني ان اقدم لك بعض الخدمات بشكل دقيق وفي منتهى السرعة and thank you

سلام عليكم Hubaishik انا محمود انشاء الله اطلعت على المطلوب وبقدر انفذه لدى خبره فى البحث واستخدم احدث الاتجاهات والتقنيات الجديدة ولدي خبرة في العمل في قطاعات ...

Mohamed W.

أهلا اخى انا محمد خبير بمجال البحث وكتابة المحتوى و أجيد اللغتين الإنجليزية والألمانية بطلاقة و يمكنك الإطلاع على معرض أعمالى وشكرا لك وتشرفت العمل معك.

سلام عليكم Hubaishik انشاء الله اطلعت على المطلوب وبقدر انفذه لدى خبره فى البحث واستخدم احدث الاتجاهات والتقنيات الجديدة قادر على جمع وتحليل كميات كبيرة من البي...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أود أن أقدم طلبي لوظيفة بحوث السوق في قطاع الصناعة المعدنية. أنا متخصص في بحوث السوق ولدي خبرة في العمل في قطاعات الصناعة المخ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت عرضك ويسعدني ان اقدم لك بعض الخدمات بشكل دقيق وفي منتهى السرعة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.