دراسة هندسية إنشائية عن مدى إمكانية زيادة ارتفاع سقف دور القبو

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Abu A.
  • صاحب المشروع
تأخير في الرد وكلام غير علمي وانتهاء المدة دون تسليم المشروع

وصف المشروع

لدي مخطط هندسي لفيلا سكنية مكونة من دور قبو ودور أرضي ودور أول ودور ملاحق علوية في السطح، والمخطط يتضمن تحديد مستوى ارتفاع لكل دور، وأرغب في تكليف مهندس إنشائي متخصص في مراجعة المخططات الإنشائية وحساب الأحمال والاجهادات لدراسة المخطط الإنشائي وبيان مدى إمكانية زيادة مستوى ارتفاع سقف دور القبو هندسيا الحد الأعلى بدون أي تعديل على التسليح، وبيان التعديلات المطلوبة في حالة زيادة الارتفاع بمقدار 20 سم عن الارتفاع الموجود في المخططات، وإعداد تقرير علمي ومفصل وبالأرقام.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي استاذي أنا مهندس استشاري انشائي لدي خبرة تجاوزت 10 سنوات في مجال التصميم الهندسي لمختلف أنواع المنشآت وقد قمت بتصميم عشرا...

Ahmed S.

أنا مهندس مكتب فني خبره 6 سنوات متخصص في التصميم الانشائي للمنشأت المعدنيه و الخرسانيه ولوحات ال shop drawings عملت علي تصميم العشرات من المشاريع في مصر والسعود...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.