تصميم منشورين لحساب تواصل اجتماعي (خبرة في الـ 3D)

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح من العنوان، فأنا في حاجة ماسة لتصميم منشورين لحساب (صفحة) على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي مع تسليم الملف المصدري (PSD) مع الأخذ بعين الاعتبار سهولة التعديل عليها.

1) المنشور رقم 1: وهو منشور خاص بالأخبار، حيث سيتم استعماله كتصميم ثابت لنشر الأخبار في الحساب، يجب أن يحتوي التصميم عنوان الخبر، صورة للخبر، بالإضافة لاسم الحساب ... إلخ مع لمسة إبداعية (سيتم توضيح المعلومات بشكل أكثر وأدق للمصمم المختار)

2) المنشور رقم 2: وهو المنشور الذي سيتم استعمال فيه تقنية ال 3D حيث سيتم تحويل الشخصية (في المرفق) لتصميم ثلاثي الأبعاد مع إضافة لمسات أخرى سيتم شرحها في رسالة خاصة للمصمم المختار.

يرجى منكم عرض التفاصيل الكاملة والسعر والمدة المتوقعة، ويفضل أن يكون للمصمم خبرة في كلى المجالين (نقطة إضافية له)

في انتظار عروضكم تقبلوا أسمى احتراماتي

والسلام.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

استطيع مساعدتك في انجاز مشروعك فبجانب خبرتي في تصميم الاعلانات فلدي خبرة في تصميم الشخصيات ثلاثية الابعاد كما هو موضح في اعمالي

اهلا معك شوكت جرافيك دزاينر يمكنني تصميم منشورات احترافيه لوجو احترافي يمكنني عمل لك تصميم 3d مثلما طلبت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذ قرأت المطلوب بشدة و تمعن و أستطيع تلبية طلبك المرجو التواصل معي لمعرفة تفاصيل اكتر و يسعدني اختيارك لي

مرحبا، شكرا لاهتمامك بخدماتنا. يسعدنا تقديم عرضنا لتصميم المنشورين اللذين طلبتهما. لن يكون هناك مشكلة في تصميم منشوراتك وفقا لمتطلباتك. يمكننا تصميم المنشور الأ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.