وصف المشروع

السلام عليكم

لديّ مدوّنة أنشر عليها مقالات تحتوي على ملفات تحميل بشكل مجاني، وتحتوي أيضًا حاليًا على متجر يتضمن بعض الملفات المدفوعة. المتجر مبني باستخدام إضافة WooCommerce.

المطلوب أمرين:

1. أريد إضافة "متجر" جديد للمدونة، يحتوي على ملفات للتحميل بشكل مدفوع. مشابه تماماً للمتجر الموجود حالياً لكن مع بعض الاختلافات:

- عند الدخول لصفحة المتجر، تظهر تصنيفات المنتجات بتصميم معين دون أن تظهر المنتجات نفسها.

- عند الدخول إلى أحد هذه التصنيفات، تظهر المنتجات الموجودة بداخله.

- بمجرد شراء أحد المنتجات، يتم إنشاء حساب للمستخدم ويمكنه تسجيل الدخول لرؤية الملفات التي تم شراؤها من قبل.

- في حال قام المستخدم بتسجيل الدخول، ثم دخل إلى المتجر، ستظهر علامة على المنتجات التي تم شراؤها سابقاً، وبالدخول لصفحة المنتج يمكنه التحميل مباشرة بدلاً من إعادة الشراء.

- إمكانية البحث ضمن هذا المتجر فقط، وليس في كامل الموقع

لدي تصاميم أولية لواجهة المتجر ولصفحة عرض المنتجات، سإرسالها للمطور عند الاتفاق.

2. بالنسبة للمقالات التي تحتوي على ملفات تحميل مجانية، أريد أن أعرض للزائر نافذة تطلب منه الانتظار لبضعة ثوان قبل بدء التحميل، وسأظهر في هذه النافذة بعض الإعلانات ريثما ينتهي وقت الانتظار. سأرفق صورًا توضح ما أقصده بنافذة الانتظار..

ملاحظة:

يتطلب العمل خبرة في برمجة قوالب ووردبريس، القالب المستخدم في الموقع قام مبرمج بتطويره سابقاً وستقوم أنت بالتعديل عليه ﻹضافة القسم الجديد، والموقع لا يدعم أي نوع من Page builders ولا حتى Gutenberg.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليك نور الدين انا ساقوم بعمل المطلوب لقد فهمت احتاجك وساقوم باضافة ووكومرس وربطه مع المدونة حتى تستطيع استكمال المبيعة بشكل جيد وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله، اتمنى ان تكون بالف صحة وعافية معك ياسين خبير التسويق الرقمي منذ ثلاث سنوات, هدفي ليس مجرد قضاء المهمة بكل المتطلبات المذكورة في الوصف و...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.