وصف المشروع

احتاج شخص مطور ويب fullstack - لمساعدتي في :

1/ شراء موقع الكتروني جاهز شبيه بمنصة مخازن ( به تسجيل دخول و خروج للعملاء و به قائمة بالمنتجات الكلية و قائمة بمنتجاتي (لكل عميل منتجات يضيفها في القائمة هذه ) و به قائمة الطلبات و به قائمة الربط وبه التواصل معنا للدعم ) أو هو يصممه المهم الارخص و الافضل يقترحه عليّ

2/ الموقع هذا هيكون مثل وسيط يربط منصة سلة بموقع اخر (دروبشوبينق) و هيتم ربط موقعنا هذا بتطبيق في سلة + ربطه بتطبيق مع الموقع الدروبشوبينق الاخر .

3/ في قائمة المنتجات بموقعنا يعرض كل منتجات الموقع الدروبشوبينق يسحب المنتجات منه و يعرضها علي الموقع تبعنا و بالتالي العميل يقدر يحدد بعض المنتجات و يضيفها في قائمة منتجاتي و من منتجاتي هذا يرفعهم علي متجره المربوط بالموقع.

4/ الطلبات الي تتم في متجره تتعرض في قائمة الطلبات بموقعي و ربط الطلبات هذه بالموقع الدروبشوبينق بحيث تتم تلقائي و حالة الطلب تتغير تلقائي .

الخلاصة:

اريد جعل مستخدمين منصة سلة يشترو تطبيقي في سلة من سوق التطبيقات و لكي يستخدموه يشتركو في الموقع تبعي و يربطو متجرهم بسلة الي موقعي و يرفعو المنتجات من موقعي علي متجرهم و الطلبات ايضا تتم من متجرهم في سلة الي موقعي هذا و يتم بشكل تلقائي و بالنسبة للطبات هذه تتربط بالموقع الدروبشوبينق بحيث تتم بشكل تلقائي ايضا.

**عمل موقع الكتروني + لوحة تحكم له + ربطه بتطبيق سلة و ربطه بالموقع الدروبشوبينق

احتاج شخص متفرغ و خبير وسريع

سأختار الي لديه اعمال و سعر مناسب

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أ/ محمود في البداية بشكر حضرتك على الدعوة على العمل انا Full stack developer لدي خبرة في البرمجة 5 سنوات قمت بالعمل على مشاريع للعديد من الشركات ال...

تبحث عن شخص مطور ويب fullstack - لمساعدتك انا هنا للمساعدة أحببت أن أشاركك العمل في مشروعك الجديد و أتمنى لك كل التوفيق . وبالنسبة للمشروع، أولا، بصفتي شخص مطور...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.