تصميم ثيم موقع تحميل واستعراض ملفات PDF ووردبريس

وصف المشروع

-مطلوب تصميم ثيم لموقع تعليمي يعرض ملفات PDF ويقوم الزائر بتحميل الملفات واستعراضها.

-الثيم مطلوب يكون شبيه بهذا الموقع من حيث الشكل وطريقة التحميل والاستعراض الملف قبل التحميل https://www.noor-book.com... لكن مع اختلاف فجميع الملفات للكتب التعليمية التي سنتيح تحميلها ليست على سيرفراتنا ولكن مرفوعة على جوجل درايف.

مطلوب عند اضافة كتاب جديد من خلالنا ان يكون متاح ان نكتب وصف للكتاب وان نضع اللينك الخاص بالتحميل في خانة معينة بحيث تظهر بشكل تلقائي في صفحة المقالة كرابط للتحميل وزر اخر يتيح فتح الملف اونلاين على درايف ولكن كل هذا في بوب اب مثل الموقع الذي حددناه https://www.noor-book.com... .

مطلوب ان يكون جميع المميزات الموجودة في الموقع المذكور في موقعنا عدا ميزة تسجيل الدخول للزوار فلا نشترط تواجدها .

مطلوب من الشخص الذي سيستلم العمل ان يكون لديه سجل من المشاريع التي تم انجازها بالفعل حتى نطلع عليها وخبرة كافية لاستلام تصميم احترافي وكود نظيف وخفيف ومتوافق مع محركات البحث والسرعة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي لدي بالفعل ماتطلبه فقد قمت ببرمجة ثيم مكتبة pdf لموقعي احترافي من الصفر وله لوحة تحكم جميلة وهو متصدر على محركات البحث وخفيف ومرتب وقابل للتطوي...

عزيزي العميل أكتب لأقترح خدماتي كمطور PHP Laravel لمشروعك القادم على موقع الويب المستقل. مع ٨ سنوات من الخبرة في تطوير الويب وخلفية قوية في PHP و Laravel ، أنا ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.