صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Ahmed A.
  • صاحب المشروع
للأسف تم الاتفاق مع المستقل للقيام بتنفيذ مشروعي والاتفاق على المبلغ وكل شيء.
وأوضحت له كثيرا أن الوقت يهمني كثيرا...
وبعد خمسة أيام يعتذر عن تنفيذ المشروع... !!! بحجة أن نقطة من النقاط ستأخذ عليه وقت طويل وكان في الأصل طلب زيادة في الوقت من أجلها ومددنا الوقت من 14 يوم إلى شهر.

وصف المشروع

لدينا متجر الكتروني معمول بواسطة OpenCart الاصدار رقم 3.0.2.0

لذلك فكثير من الموديولات المنتشرة لا تتوافق معها، لهذا اطلب توفير المودويلات التالية:

1- مطلوب عمل موديول متوافق مع الاصدار هذا من أوبن كارت يخص وسائل الدفع المتاحة من عندنا وهي (سداد - باي بال - الحوالات البنكية - الدفع عند الاستلام) مرفق صورتين لشكل الشاشة المطلوبة.

2- ربط المتجر مع مزود خدمة رسائل SMS الخاص بنا بواسطة API كما نريد إضافة موديول في لوحة التحكم لإعداد الرسائل ومراسلة عضو او الاعضاء كلهم وكذلك تحديد الحالات التي تتطلب ارسال SMS وتحديد نص الرسالة لهذه الحالات.

3-- موديول خاص بالشحن وربطه API مع شركة SMSA وذلك لحساب تكلفة الشحن أثناء اتمام عملية الشراء ، مع إمكانية متابعة الشحنة إما من موقعنا أو من موقع شركة الشحن، عن طريق رقم البوليصة.

4- عمل خاصية البيع بالجملة من خلال الموقع والسماح لنا بتحديد المنتجات التي يسمح بأخذها بالجملة ومع إمكانية تحديد السعر بحيث أنه كلما زود في الكميات ينخفض السعر.

5- إضافة إمكانية التسجيل في الموقع بواسطة حساب جوجل أو فيس بوك أو التويتر.

6- بالاضافة إلى الموديول الأساسي الخاص بالتسويق والمسوقين وهو مشروح في الملف الاكسل المرفق بهذا العرض (حيث يحوي على تحليل واضح وبالشاشات).

برجاء مراعاة أن سرعة الانجاز تهمنا.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا اخي الكريم .. يمكنني البدء بالعمل على المطلوب بكل احترافية ان شاء الله راسلني حتي ندخل بالتفاصيل الاولية تحياتي لك

السلام عليكم اخي تم الاطلاع علي المعلومات ولاكن لدي بعض الاستفسارات البسيطه ولاكن اولا راسلني لعرض عليك نماذج اعمالي وان اعجبتك سوف نبدا العمل باذن الله

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.