تطبيق تسويق لمتجر على ios كواجهة عرض فقط لذلك المتجر

وصف المشروع

تطبيق تسوق يعمل على الايفون والايباد يسوق لأحد المتاجر الالكترونية المعروفة حيث يقوم بعرض المنتجات والعروض حسب آلية معينة وعملية البيع والشراء تمم في المتجر الأساسي وليس من خلال التطبيق، اي التطبيق مجرد واجهة عرض ولن يتم فيه أي عملية بيع.

مواصفات التطبيق:

- عند فتح التطبيق يظهر شعار التطبيق ثم ينتقل إلى الواجهة الرئيسية.

- الواجهة الرئيسية مؤلفة من 3 أقسام، قسم عروض وتخفيضات المنتجات، قسم شروحات وفيديوهات، قسم خاص باكتشاف التخفيضات، ايقونة خاصة بالاشعارات.

- بالضغط على قسم العروض والتخفيضات سيعرض واجهة شبيهة باي واجهة تطبيق تسوق، صور منتجات وعنوان المنتجات وسعرها، وتصنيف المنتجات، وبمجرد الضغط عليها تفتح مباشرة في الموقع الأصلي خارج التطبيق.

- قسم الشروحات والفيديوهات سيعرض فيديوهات مثل اي تطبيق فيديوهات وسيتم الحصول على الفيديوهات بربط الصفحة مع قناة على اليوتيوب.

القسم الخاص باكتشاف التخفيضات سيتم تزويدكم بآلية عمله حيث يتم ربطه بمحرك البحث الخاص بالمتجر الاساسي مع الأخذ بعين الاعتبار أن البحث سيتم باللغة العربية والمتجر الاساسي يدعم اللغة الإنجليزية فقط وبالتالي سيتم ضمنينا ترجمة كلمة البحث من العربية الى الانجليزية ثم البحث في المتجر واظهار نتائج البحث وكل ذلك خارج التطبيق واختيار نسبة التخفيض المراد الحصول عليها.

- قسم الاشعارات سيتم ارسال اشعارات مباشرة الى المشتركين في التطبيق وبمجرد الضغط على الاشعار سفتح التطبيق ثم ينتقل الى قسم الاشعارات فتظهر الرسالة ورابط بالضغط عليه يفتح خارج التطبيق.

- عمل لوحة تحكم خاصة بقسم العروض والتخفيضات عبارة عن مكان لوضع رابط المنتج من الشركة الأساسية، مكان لكتابة عنوان المنتج، مكان يظهر فيه سعر المنتج مربوط بسعره في الموقع الالي بشكل آلي، وتظهر صورة المنتج ايضا بشكل آلي. يعني كل ما سيتم اضافته هو الرابط وعنوان المنتج والسعر والصورة المفروض تظهر بشكل تلقائي من خلال الربط مع المتجر api، مع إمكانية حذف منتجات أو التعديل على العنوان بالإضافة إلى اضافة تصنيفات بالمنتجات حسب كل قسم ينتمي المنتج له.

- اعلانات ادموب.

- كود جوجل انالتكس.

- إمكانية مشاركة العروض عبر شبكات التواصل الإجتماعي

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يسرني التعامل معك أخي محمد اطلعت على المشروع و أنا أعمل على تطبيق مشابه و بإمكاني أن أطور تطبيق IOS باحترافية و بجودة عالية و ...

اهلا وسهلا اخي استطيع القيام بذلك المشروع بكل دقه واحترافيه وابداع واذا اردت البدء فيه من الان راسلني

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.