إعداد دورة تدريبية في توثيق هندسة البرمجيات

وصف المشروع

مرحبًا بالمدربين التقنيين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مطلوب تقديم دورة تدريبية في توثيق البرمجيات للموظفين الفنيين ، الدورة بعنوان "إعداد وثيقة كراسة الشروط والمواصفات للمشاريع البرمجية".

يجب أن تحتوي الدورة على 10 موضوعات ، كل موضوع يجب أن يستغرق القائه 20 دقيقة ، أحد هذه الموضوعات هو (هيكلة ملفات البرمجيات) في مجال هندسة البرمجيات ، يجب أن يناقش الموضوع أنواع هيكلة ملفات البرمجيات مثل CQRS ، All in one ، SOLID ، إلخ. مع تعاريفهم ، استخداماتهم، مزاياهم، عيوبهم، أمثلة وتمارين عملية.

نتوقع منك تقديم ما يلي:

1. كراسة المتدرب : في حوالي 10 صفحات اكتب محتوى الدورة في ملف Word بكلمات بسيطة للغاية وتصميم عصري وجذاب ، من المهم جدًا أن تحتوي على مراجع حقيقية وحديثة.

2. العرض التقديمي: تصميم 10 شرائح بوربوينت ، يجب أن يكون تصميمًا بسيطًا وجذابًا ومتحركًا ، وتحتوي كل شريحة على ثلاثة أسطر ، في كل سطر ثلاث كلمات كحد أقصى ، وتحتوي كل شريحة على الأقل إحصائية واحدة حديثة أو صورة حقيقية تتعلق بالموضوع ، ولكن ليس قصاصة فنية.

3. كراسة تمارين المتدرب: قم بإرفاق ثلاثة تمارين على الأقل تغطي جميع النقاط ، ويجب أن تكون التمارين عملية وليست مقالات.

يرجى الملاحظة:

1-يجب عليك تقديم جزء صغير من هذا المشروع كعينة اختبارية قبل التعاقد معك.

2- سيتم الاتفاق على الموضوعات التسعة الأخرى في مشروع منفصل إذا أعجبني عملك في هذا المشروع.

3- أعتذر عن الإجابة على الأسئلة قبل استلام العينة.

إذا كان بإمكانك مساعدتي في إعداد هذه الدورة التدريبية ، يرجى إرسال جزء صغير من هذا المشروع كعينة اختبار في غضون يومين من الآن ، يجب أن تحتوي العينة على الأقل:

- ثلاث شرائح باور بوينت.

- صفحة Word واحدة.

- تمرين عملي واحد

مرفق: أمثلة على الشرائح والصفحات ذات التصاميم الجذابة.

تمنياتي لكم بالتوفيق

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم بصفتي عملت لسنين طويلة في مجال التدريب والتعليم ولا زلت حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إعداد المناهج التدريبية والتعليمية للطلاب من كافة المستويات الا...

اهلا بكم. قرأت المطلوب ولدي القدرة والمهارات والخلفية العلمية التي تؤهلني للعمل. مرفق لكم نموذج اولي للعمل وورد، وبوربوينت. في انتظار تواصلكم للبدء في العمل. تح...

السلام عليكم . أتمنى ان تكونوا بصحة جيدة . انا هيام الجردلي، اعمل بمجال البرمجة والتدريس أيضا، عملت سابقا في العديد من المشاريع التكنولوجية ومشاريع ريادة الاعما...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معك فارس وليد سليمان لدى خبرة 3 سنوات فى التعامل مع برامج Microsoft Office و يمكننى مساعدتك فى إعداد هذه الدورة التدريبية بتصميم...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.