متابعة رفع تطبيق سيارات وخدمات على متاجر التطبيقات

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mohammad Q.
  • صاحب المشروع
مستقل رائع وخلوق ومتميز ومحترف وان شاء الله بينا شغل كتير

وصف المشروع

مطلوب من لديه الخبرة الكافية وسابقة الأعمال التي تسمح له بمتابعة الشركة المبرمجة لتطبيق سيارات أجرة وخدمات وتوصيل وذلك كعضو من طرف شركتنا للمتابعة رفع التطبيق على ابل ستور واي تيون ومتجر هواوي والعمل على تسجيل جميع الاشتراكات اللازمة مثل الشوشيال ميديا وسيرفرات المحادثات الشات والصوت والفيديو والرسائل القصيرة وخلافه باسم شركتنا وامداد الشركة المبرمجة بها وكذلك متابعة خطوات الرفع معهم واستلام المنتج المكون اجمالا من حوالي 20 مابين تطبيق ولوحة تحكم ولوحة توزيع وموقع.. علما بان المتفق مع الشركة المبرمجة انها من ستقوم بكل كذلك ولكن عدم خيرتهم باللغة العربية تجعل الامر صعب جدا عليهم.

العروض المقدمة

السلام عليكم أستاذ محمد طابت أوقاتك بكل الخير ، أعرفك بنفسي أنا محمد محسن مبرمج تطبيقات ومواقع لدي خبرة عملية لي أكثر من 6 سنوات في تطبيقات الجوال وايضا تطبيقات...

السلام عليكم يشرفني العمل مع حضرتك معك المهندس إيهاب متخصص في تطوير البرمجيات خبر خمس سنوات في مجال العمل عملت في تطوير مواقع الويب وتطبيقات الموبيل ولدي العديد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.