مبرمج React Native للعمل على مجموعة من الملاحظات في تطبيق إلكتروني

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mohanned A.
  • صاحب المشروع
قام الاخ عبدالكريم بكافة المتطلبات التي طلبناها منه بالكامل وقام بتنفيذ متطلبات اضافية بدون اي تقصير وباحترافية عالية٫ شكراً لك اخ عبدالكريم على تعاملك الطيب وسيكون بيننا تعاون مستمر بالمستقبل.

وصف المشروع

إظهار عدد الاشعارات على الأيقونة الخاصة بالتطبيق في الخارج على الاندرويد والايفون

المطلوب هنا عند الضغط على زر عرض الكل (الموجود أعلى يمين الشاشة أسفل التصنيفات) إضافة تصنيف افتراضي اسمه (الكل) يكون أول تصنيف جانب العقارات تظهر فيه جميع الإعلانات بعد الضغط على عرض الكل أعلى يمين الشاشة أسفل زر التصنيفات

في صفحة عرض جميع الإعلانات صورة الإعلانات تقرأ من متغير thumbnail اما في داخل الإعلان يتم استعراض الصور بحجمها الطبيعي

عند رفع الصور في نشر اعلان يظهر progress bar بحيث يتم تعطيل زر النشر وتظهر شاشة برفع الصور ونسبه الرفع وعند النقر على اي مكان على الشاشة لا يمكن الخروج منها وفي الشاشة زر رجوع في حالة التعديل على البيانات وفي حالة اللغاء النشر يقوم بالرجوع الى الرئيسية

العروض المقدمة

السلام عليكم, شكرا على الدعوة, سيتم انجاز المطلوب في حدود 72 ساعة ان شاء الله, المطلوب مفهوم 100%, تمت مراجعة الكود والتحقق من امكانية انجازه.

السلام عليكم . يمكنني إنجاز المطلوب بما أنني مبرمج خاص ب React Native سأقوم بتوفير جميع متطلباتك وحتى تعديلات أخرى مستقبلية.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.