وصف المشروع

عندي مشروع ووردبريس قائم عل الرابط

https://muqawil.dkakeende...

الموقع يحتاج بعض التعديلات في الباك اند، بعض التعديلات تتضمن تعديلات على ال hooks المستخدمة بالثيم وبعض التعديلات تتطلب تصميم sections جديدة بال html and css ومن ثم استبدال الكود الخاص بالثيم لهاد ال section بالكود الجديد الذي تم بناءه من طرفك.

بعض التعديلات تتطلب انشاء فنكشنز او hooks جديد او اضافات على hooks معينة بالثيم مثل اضافة الكمية في حال طلب خدمة، في الوضع الحالي يتم فقط طلب خدمة واحدة عند الاتفاق على العمل وقبل ذلك كله في حال وصلت الى هنا بالقراءة رجاء ببداية عرضك قم بكتابة دكاكين قبل كل شيء، أُكمل... عندما اقوم بالتواصل معك سأقوم بتزويدك بملف يحتوي على كل التعديلات المطلوبة بالموقع قم بقراءتها جيداً مع الدخول والتسجيل بالموقع ومن ثم قم بالرد بعرض سعر ومدة على المشروع.

رابط الموقع

https://muqawil.dkakeende...

قائمة التعديلات موجودة في هذا الرابط

https://docs.google.com/d...

ارجو الاطلاع عليها واخباري اذا كانت هناك القدرة على التنفيذ

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الفاضل اتطلعت على ملف المتطلبات جيدا واحتاج للاطلاع على القالب الخاص بك اولا قبل تنفيذ العمل لفهم الية البرمجه وفهم القالب اولا سوف احتاج الي ن...

دكاكين مرحبا استاذ معك أحمد مبرمج و مطور متخصص في الووردبريس لدي خبرة 5 سنوات في هذا المجال قمت بعمل عدة مشاريع تطابق طلبك. لدي العديد من المهارات والخدمات التي...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.